الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

محافظ أملج يطلع على جاهزية مستشفى المحافظة الجديد

منذ 9 سنة
0
2553
محافظ أملج يطلع على جاهزية مستشفى المحافظة الجديد
أملج

قام زياد بن عبدالمحسن البازعي محافظ أملج ، بالاطلاع على جاهزية مستشفى أملج الجديد الذي يشهد حركة مستمرة ودؤوبة من فرق كثيرة تقوم بتجهيزه وإعداده استعدادًا لافتتاح المستشفى وتشغيله.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها محافظ أملج لمبنى مستشفى أملج الجديد مؤخرًا ، يرافقه المشرف على القطاع الصحي بالمحافظة عبدالله الفايدي ومدير المستشفى طلال الجميدي وعدد من منسوبي صحة أملج ، وشملت الجولة أقسام المستشفى المكون من طابقين ، الأول يضم أقسام الطوارئ والمكاتب الإدارية والمطبخ و التعقيم وعدد من الأقسام المساندة ، فيما يحتوي الطابق الثاني على قسم تنويم النساء والرجال والولادة والأطفال والحضانة والمناظير وغرف العمليات إضافة الى غرف العزل لكل جناح والأقسام الأخرى، وتبلغ السعة السريرية للمستشفى 100 سرير.

من جهة أخرى عقد محافظ أملج اجتماعاً مع مدير فرع المياه بالمحافظة المهندس نايف بن قاسم الجهني ومدير تحلية أملج المهندس عبدالله الحجوري ومشرف القطاع الصحي عبدالله عياد الفايدي ومدير مستشفى أملج وعدد من منسوبي صحة املج ، نوقش خلاله احتياجات المستشفى من المياه وضرورة ضخ الكميات اللازمة له نظراً لقرب إفتتاحه .

وأكد المحافظ حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك لهذا المشروع الصحي لتقديم أعلى مستوى من الخدمات الصحية لخدمة المحافظة وأهلها.

وأشار إلى أنه تم خلال الإجتماع التوصل للحلول التي تضمن تدشين وتشغيل مستشفى أملج الجديد في الوقت المحدد خلال زيارة سمو أمير المنطقة التفقدية القادمة للمحافظة.

التعليقات

اترك تعليقاً