الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

وكيل إمارة الباحة يفتتح المجمع الدعوي في وراخ

منذ 9 سنة
1
3468
وكيل إمارة الباحة يفتتح المجمع الدعوي في وراخ
الباحة

في سبيل السعي الدائم للتقدم قام وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، أمس، بافتتاح المجمع الدعوي في مركز وراخ التابع لمحافظة العقيق، ودشن فعاليات الملتقى الدعوي الصيفي الـ 13 وذلك بمقر المركز .

وتجول الشمري والحضور في المجمع المقام على مساحة 30 ألف متر مربع وبتكلفة تجاوزت 6 ملايين ريال ، ويضم مبنى إدارى مكون من دورين ومجلس ( اغلى وطن ) للاستقبال وعدد 3 وحدات سكنية للضيوف ومركزًا ثقافي ورياضي يشمل صاله مغلقة تتسع لأكثر من 400 شخص وملعب لكرة القدم وآخر للطائرة ومسجد ومغسلة للأموات .

بعد ذلك قام الدكتور الشمري بافتتاح مبنى المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في وراخ وتجول في أقسامه الذي يضم مركزًا للتدريب وتوعية الجاليات ، ومعرض الوسائل الدعوية ، وإدارة التطوير وتقويم الأداء ، والدعوة النسائية ، إضافة إلى الأقسام الإدارية والمالية ، واستمع لشرح عن برامج المكتب ، واطلع على المعرض المصاحب الذي يضم العديد من اللوحات والأنشطة الدعوية.

عقب ذلك بدي الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم ألقى رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد في وراخ الدكتور حزام بن سعد الغامدي كلمة بين فيها دور مكتب في الدعوة إلى الله وجهود في ذلك.

عقب ذلك شاهد الجميع فيلماً وثائقياً بعنوان ” الحلم الذي أصبح حقيقة” استعرض منجزات المكتب منذ إنشائه حتى افتتاح المجمع .

أثر ذلك ألقيت كلمة فرع وزارة الشؤون الإسلامية في المنطقة ألقاها مساعد مدير عام الفرع نواف الغامدي،أكد فيها أهمية الجهود المجتمعية في خدمة الدين والوطن،معربًا عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه للمناشط الدعوية بالمنطقة، ولوكيل الإمارة على حرصه ومتابعته للمناهج الدعوية ، ولجميع الداعمين لأنشطة المكتب والعاملين به على جهودهم البارزة .

وفي ختام الحفل كرم الداعمين فيما تسلم وكيل الامارة درعا تذكاريا بهذه المناسبة .

حضر الحفل محافظ العقيق غلاب العتيبي ومدير شرطة العقيق العقيد فيصل الغامدي .

التعليقات

ف
فتامين ((و)) عدد التعليقات : 2716 منذ 9 سنة

جهودكم ياأهل وراخ تذكر فتشكر
بقيادة الدكتور المتواضع حزام

اترك تعليقاً