الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

أحمد عز يعتذر عن «عنتيل الزمالك» ويقاضي زينة

منذ 9 سنة
1
6745
أحمد عز يعتذر عن «عنتيل الزمالك» ويقاضي زينة
القاهرة

أبدى الفنان المصري أحمد عز اعتذاره عن فيلم «عنتيل الزمالك»، الذي تعاقد عليه منذ فترة مع المنتج محمد السبكي والمخرج محمد سامي، الذي أكد خلال الفترة الماضية أن تأجيل الفيلم أتى لعدم إنهاء السيناريو حتى الآن، إلا أن عز قرر الاعتذار نهائيا.

وتم الإعلان عن تعاقد سامي والسبكي منذ ما يقارب الشهر على العمل الجديد، ولكن بعد إعلانهما عن استعدادهما لتصوير فيلم «أهواك» للنجمين تامر حسني وغادة عادل، ظن البعض أن الفنانة زينة هي السبب وراء إيقاف فيلم عز الجديد، بعد أن حصلت على حكم بنسب طفليها التوأم له، ولكن هذا الكلام بحسب سامي لا يمت إلى الواقع بصلة، واستأذن عز للبدء بتصوير فيلم تامر، نافيا أن يكون موضوع المحكمة هو الدافع وراء التأجيل.

لكن عز الذي اطمأن على فيلمه الجديد «ولاد رزق»، الذي تجاوزت إيراداته 7 ملايين جنيه تعاقد بالفعل مع إحدى شركات الإنتاج على فيلم جديد، يتكتم على تفاصيله، خاصة أنه يرغب في تكثيف نشاطه الفني حتى لا يغيب عن جمهوره.

من ناحية أخرى، بدأ محامي عز باتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع دعوى قضائية ضد الممثلة زينة، بسبب تصريحاتها الأخيرة التي قالت فيها إن فيلم عز فاشل ومن الرجولة أن يقوم بتنفيذ قرارات المحكمة، وإن ولديه حينما يكبران سيكتشفان أنه ليس «بني آدم»، بحسب ما نسب لها، وأنها مستاءة من إدراج اسمها في أحاديثه الصحافية.

وذكر موقع «نواعم» أن تأجيل فيلم زينة الجديد «الليلة الكبيرة» للمخرج سامح عبدالعزيز، وهو بطولة جماعية، جاء لرغبة الجهة المنتجة في الابتعاد عن المنافسة القوية التي يشهدها هذا الموسم بين أحمد عز ومحمد رمضان ومحمد سعد، فيما تستعد زينة لتصوير الجزء الثاني من مسلسلها «زواج بالإكراه».

التعليقات

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

صادقه زينه انك تفتقد الرجوله انت ومحاميك بعد

اترك تعليقاً