الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

أمانة الشرقية تدشن تطبيقا جديدًا للجنة الانتخابات البلدية

منذ 9 سنة
0
1604
أمانة الشرقية تدشن تطبيقا جديدًا للجنة الانتخابات البلدية
الدمام

دشن أمين المنطقة الشرقية بالإنابة المهندس جمال بن ناصر الملحم أمس, تطبيق الانتخابات البلدية للجنة المحلية في المنطقة الشرقية، وذلك في مقر أمانة المنطقة الشرقية بالدمام، ويتضمن التطبيق أبرز أخبار الانتخابات، وقنوات التواصل مع اللجنة، ودليل المراكز الانتخابية، واللقاءات والتغطيات المصورة، والجدول الزمني للانتخابات، واللوائح والأنظمة.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان، أن التطبيق يمكن الاطلاع عليه ضمن تطبيق أمانة المنطقة الشرقية على الأجهزة الذكية، وأجهزة الأندرويد والأبل ستور، بعنوان “اخبار الأمانة”، لافتاً النظر إلى أن الأمانة عملت على توفير جميع المعلومات المطلوبة للناخبين .

وأفاد أن تدشين التطبيق يأتي ضمن استعدادات اللجنة المحلية للانتخابات في المنطقة الشرقية، ممثلة في إدارة العلاقات العامة والإعلام في الأمانة، من خلال استخدام التقنيات الحديثة في الدورة الثالثة، خاصة أن الفئة الأكبر التي ستشارك في الانتخابات وهي من فئة الشباب.
وأبان الصفيان, أنه تم إضافة قناة تواصل مباشرة في التطبيق، تتضمن التواصل عبر الرسائل النصية القصيرة، والخط الساخن، إضافة إلى البريد الرسمي للانتخابات، وكذلك تم توفير خدمة الدعم الفوري ضمن الرابط ذاته .

وأكد المتحدث الإعلامي في أمانة المنطقة الشرقية أن اللجنة المحلية للانتخابات تعمل منذ فترة مبكرة على توفير جميع الخدمات الانتخابية للناخب، من خلال استخدام أفضل التقنيات الإلكترونية الحديثة، وكذلك جميع المعلومات اللازمة في الانتخابات، منوهاً إلى أن اللجنة تعمل حالياً على تقديم المزيد من الخدمات لإطلاقها خلال الفترة القادمة، وذلك قبل انطلاق أولى المراحل الانتخابية، التي سوف تبدأ بمشيئة الله في 07 /11 / 1436هـ .

التعليقات

اترك تعليقاً