الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

18 ساعة يومياً لتغيير فواصل تمدد كبري إسكان الدمام

منذ 9 سنة
0
2100
18 ساعة يومياً لتغيير فواصل تمدد كبري إسكان الدمام
الخبر

ألزمت وزارة النقل مقاول صيانة طريق الملك فهد (الدمام-الخبر) بالعمل 18 ساعة في اليوم بسبب ارتفاع الحرارة في المنطقة الشرقية وتماشيا مع أنظمة مكتب العمل والعمال على ان تبدأ الفترة الأولى من الساعة 6 صباحا الى 12 ظهرا والثانية من 6 مساءا الى 6 صباحا، ويقوم فرع وزارة النقل والطرق بالشرقية باستبدال فواصل التمدد على جسر إسكان الدمام والتي باتت تشكل خطرا على حياة السائقين.

وقال م. احمد اليامي مدير عام فرع وزارة النقل والطرق بالمنطقة الشرقية لــ”الرياض”، أن أعمال الصيانة تستمر 18 ساعة متواصلة يوميا بالجسر، بدءا من يوم الاثنين الماضي على فترتين الأولى من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، والفترة الثانية تبدأ من الساعة السادسة مساء حتى الساعة السادسة صباحا، حيث تم العمل على إيقاف أعمال الصيانة خلال فترة الظهيرة تماشيا مع قرار مكتب العمل بوقف الاعمال ساعة الظهيرة حرصا على سلامة العمال، ومتوقعا الانتهاء من اعمال الصيانة وتغير فواصل تمدد كبري الإسكان خلال عشرة ايام.

هذا ويشهد طريق الملك فهد (الدمام-الخبر السريع) يوميا أمام جسر اسكان الدمام ازدحاما مروريا منذ ساعات الإغلاق الأولى وعمل التحويلات البديلة من الدمام باتجاه الخبر، وجاء الإغلاق قبيل بداية الفصل الدراسي الأول لتكون الفرصة مواتية لعمل الصيانة التي تاجلت بسبب ازدحام الطريق الحيوي الذي يربط الدمام- الخبر، وكان فرع وزارة النقل في المنطقة الشرقية قد أغلق جزءا من الطريق المقابل لإسكان الدمام، ووضعت إدارة مرور المنطقة الشرقية خطة بديلة للمرور.

وطالب سائقي السيارات ومستخدمي الطريق بإجراء فحص مستمر لجميع فواصل التمدد المنتشرة على طول طريق الملك فهد بشكل دوري للتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات المطلوبة وعدم تعرضهم للخطر بسبب سوء فواصل التمدد والتى أصبحت تشكل خطرا على حركة السير.

التعليقات

اترك تعليقاً