الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

وكيل إمارة الباحة يطّلع على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين

منذ 9 سنة
0
1574
وكيل إمارة الباحة يطّلع على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين
الباحة

ناقش وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، خلال اجتماعه أمس في الإمارة، مع مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور غرم الله بن عبدالله سدران، ومساعديه ومديري مستشفيات المنطقة في قطاع السراة وتهامة والبادية، الخدمات الصحية المقدمة للأهالي وزوار المنطقة.

وأكد الدكتور الشمري في كلمته التي استهل بها الاجتماع، حرص واهتمام سمو أمير منطقة الباحة على الارتقاء بالخدمات الصحية في مختلف المرافق والمستشفيات في المنطقة، من خلال إحداث نقله نوعيه في مستوى الخدمات الصحية والحرص على تحقيق سلامة المريض، مشيراً إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد للوصل إلى الهدف المنشود في رفع مستوى الخدمات الصحية بالمنطقة.

بعد ذلك ناقش المجتمعون عدد من الأمور التي من شأنها الإرتقاء بالعمل في القطاع الصحي، وبحث آلية دعم المستشفيات والمراكز الصحية في القطاع التهامي بالكوادر الطبية والتجهيزات المختبرية والعلاجية والحرص على تكامل الخدمات ورفع درجة التنسيق بين المستشفيات ومناقشة عقد شراكات واتفاقات مع كلية الطب في جامعة الباحة.

كما تم الاطلاع على سير العمل في مشروعات الصحة الجاري تنفيذها، إلى جانب التأكيد على ضرورة إنجاز مستشفى المخواة وتجهيزه وكذلك البرج الطبي ومركز الأسنان.

التعليقات

اترك تعليقاً