الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

بلدية “الهفوف” تشن حملة ميدانية لإزالة المباسط العشوائية

منذ 9 سنة
2
2178
بلدية “الهفوف” تشن حملة ميدانية لإزالة المباسط العشوائية
الاحساء

شنّت فرق المتابعة الميدانية بإدارة الخدمات العامة في بلدية الهفوف بمحافظة الأحساء، حملة ميدانية على الباعة الجائلين غير النظاميين، والمباسط العشوائية، حيث صادرت 3 آلاف كرتون خضار وأزلت 40 مبسطًا عشوائيًا.

وبدوره، أوضح المتحدث الرسمي لأمانة الإحساء خالد بن محمد بووشل، أنه في إطار حملات فرق المتابعة الميدانية المتواصلة للبائعين الجائلين “غير النظاميين”، تم إزالة المباسط العشوائية في الأسواق العامة.

وبيّن “بووشل” أن الحملة صادرت 3000 كرتون “خضار وفواكه” لعرضها بطريقة مخالفة، إضافة إلى إزالة 40 مبسطًا وموقعًا عشوائيًا في الطرقات وبين جنبات سوق وسط مدينة الهفوف العام، حيث بيع فيها الكماليات والملابس والخضروات بطرق غير نظامية.

ومن جهته، ذكر رئيس بلدية الهفوف الدكتور قاسم الهزوم، أنه تم ترحيل المُصادرات الصالحة للاستهلاك الآدمي أو تلك التي يُستفاد منها للجمعية الخيرية بالهفوف، بينما تم إتلاف المواد الفاسدة أو غير الصالحة منها.

وأكد “الهفوف” على تواصل حملات المتابعة الميدانية للمباسط العشوائية “للباعة المخالفين”، والذين يعمدون إلى الهروب من مواقعهم فور ضبطهم تاركين خلفهم ما يتم عرضه للبيع في الطرقات والميادين العامة والأسواق وأرصفة المشاة ومواقف السيارات، وفق جدولة زمنية معدة لذلك للقضاء على هذه الظاهرة التي يقوم بها مخالفي أنظمة الإقامة والعمل.

يشار إلى أن أمانة الأحساء خصصت وسائل تواصل عدة لتلقي ملاحظات وبلاغات المواطنين عبر (الرقم المباشر “940″، البريد الإلكتروني [email protected]، الرقم الموحد 920011050، قناة التواصل الاجتماعية” الواتس آب”).

2015-07-30_114743

2015-07-30_114711

التعليقات

م
من الاحساء عدد التعليقات : 10 منذ 9 سنة

ليت امانة الاحساء على الاقل تبين لنا القليل من ألأهتمام بسوزق اللحوم بالاحساء الواقع بسوق الخميس الأسبوعي للأسف يا امانة الاحساء السوق يعج بنتشار الجرذان والقطط ونتشار الروائح الكريهه بسب الدماء المتحمده على ارضية السوق وتطاير جزيئات اللحوم والعظام والأوساخ المتراكمه في كل مكان بالسوق كما أن السوق أصبح ملاذ أمن وكر للعماله الهاربه والمتخلفه

g
goolf عدد التعليقات : 1654 منذ 9 سنة

لا تقطعون ارزاق الناس يابلدية خلو الناس تأكل عيالها

اترك تعليقاً