الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة10 مايو

الكلباني ردًّا على بيان المريبض: “حسبنا الله ونعم الوكيل”

منذ 9 سنة
3
3171
الكلباني ردًّا على بيان المريبض: “حسبنا الله ونعم الوكيل”
الرياض

اكتفى الشيخ عادل الكلباني، برد مقتضب على بيان المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر بالرياض عبدالله المريبض، قال فيه -عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”-: “أما ردّ الهلال الأحمر، فلا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل”.

ورفضت هيئة الهلال الأحمر السعودي بالرياض، تغريدة الشيخ عادل الكلباني، التي انتقد فيها منسوبي الهلال الأحمر، ووصفهم بأنهم “ليسوا على مستوى المسؤولية”، على خلفية مباشرتهم حادث الحريق الذي اندلع بمنزله مؤخرًا.

وقال عبدالله نايف المريبض -المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض، في بيان صحفي-: “إشارةً إلى ما تم تداوله في بعض الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي تجاه تغريدة غرد بها أحد المواطنين، عن طريقة تعامل منسوبي الهلال الأحمر -خلال مباشرتهم حريقًا في منزله- نود توضيح أنه في تمام الساعة الـ1:39، ورد البلاغ إلى غرفة العمليات، وتم توجيه فرقتي إسعاف وفرقة استجابة متقدمة، وكان وصولهم إلى الموقع في زمن استجابة 8 دقائق، في تمام الساعة الـ1:47”.

وأضاف المريبض: “وُجدت حالة في الموقع، ذكر 36 عامًا من أفراد عائلة المواطن، لديه ضيق في التنفس، وتم تقديم الخدمة الطبية الإسعافية للحالة، ورفض النقل للمنشأة الصحية، وأفاد بأنه الحالة الوحيدة، ولا يوجد في المنزل أية حالات؛ حيث تم نقلهم إلى المنزل الآخر وهم بصحة جيدة، ووقع على ذلك في محضر فرقة الإسعاف”.

التعليقات

م
ممدوح عدد التعليقات : 1032 منذ 9 سنة

بقي شووووووي ويقووول الشيخ كذاااااااب ………. ياعمي خوفوا الله ف المواطنين ثمان دقايق لونك ساكن جارهم مايمديك توصل ف ثمان دقايق …. لكن مادام الطاسه ضايعه ماتلام يالهلال الاحمر تسوي علينا الهلال الاسود

ا
ابوطلال زعيم ملكي عدد التعليقات : 4 منذ 9 سنة

هذاء أشغل الناس يدور شي ما ضاع له .
وبعدين هذاء قارئ وليس بشيخ

س
سعدالقرني عدد التعليقات : 411 منذ 9 سنة

هذا بدال ماتشكرهم
لعن ابوابليسك اجل كيف لومات احد
ايش بتسوي
ياكلباني
بعدين الدفاع المدني مهم مسءول عن حماقةالناس

اترك تعليقاً