الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد5 مايو

“الهلال الأحمر” يرد على “الكلباني” بعد انتقاده لهم في التعامل مع إصابة ابنه

منذ 9 سنة
2
2781
“الهلال الأحمر” يرد على “الكلباني” بعد انتقاده لهم في التعامل مع إصابة ابنه
الرياض

عقّبت هيئة الهلال الأحمر السعودي على ما ذكره الشيخ عادل الكلباني، من سوء تجاوب أفراد الفرقة الإسعافية الذين باشروا حادث حريق اندلع في منزله قبل أيام، حيث قال إن المسعفين لم يعبؤوا بإصابة نجله في يده، ما اضطر الأسرة لإسعافه في أحد المستوصفات المجاورة.

وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالرياض عبد الله المريبض، أنه بوصول الفرق الإسعافية لمباشرة حادث الحريق وجدت شاباً مصاباً عمره (36) عاماً، حيث كان يعاني ضيقاً في التنفس، فتم إسعافه، ورفض الشاب نقله للمنشأة الصحية.

وأضاف بأن تلك كانت الحالة الوحيدة في المنزل، ولا توجد أية إصابات أخرى، وتم نقل أفراد الأسرة للمنزل المجاور وهم بصحة جيدة، مشيراً إلى تمركز الفرقة الإسعافية بموقع الحريق حتى انتهاء الحدث تماماً وأخذ توقيع ضابط الدفاع المدني بخلو الموقع من الإصابات وعدم الحاجة إليهم.

وكان حريق اندلع بمنزل الشيخ عادل الكلباني إمام وخطيب مسجد المحيسن بالرياض يوم السبت الماضي، فيما انتقد الشيخ في اليوم التالي سوء تعامل فرقة الهلال الأحمر التي باشرت الحريق، وقال في تغريدة: “للأسف الشديد لم يكن الهلال الأحمر الذي باشر الحادث على مستوى المسؤولية، لم يعبأ بإصابة الابن في يده، أسعفناه بعد في المستوصف المجاور”.

التعليقات

و
وديان عدد التعليقات : 343 منذ 9 سنة

معقووووولة

s
sami عدد التعليقات : 9 منذ 9 سنة

صحيح الكلام
مسعفو الهلال الاحمر قمة قمة قمة في البرود والاستهتار خاصة بالمدينة المنورة الله يصلحهم
برود مو طبيعي جدا

اترك تعليقاً