الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

أصالة: صولا حقق لي النجاح كمذيعة

منذ 9 سنة
0
1670
أصالة: صولا حقق لي النجاح كمذيعة
دمشق

تعكف الفنانة أصالة نصري على إعداد ألبوم غنائي خليجي، حيث تواصل اجتماعاتها اليومية مع عدد من الشعراء والملحنين لوضع الخطوط العريضة في عملية اختيار النصوص والألحان.

كما ذكرت”فكرة الغناء بالخليجية ليست جديدة عليّ، فسبق أن قدمت مجموعة كبيرة منها منذ دخولي الساحة الفنية وتحديدا منذ عام 1991 عندما قدمت أول أغنية خليجية وهي (أسمع صدى صوتك) التي تغنى بها عبدالكريم عبدالقادر وحققت نجاحا مرضيا”. وأضافت: الكلمة الخليجية لا تزال تجذب المطربين العرب، وشهدت الأغنية الخليجية تطورا كبيرا في الأعوام الأخيرة وأصبحت أكثر انتشارا. وبينت أنها عندما تغني بالخليجي فإنها تبحث عن مزيد من النجاح والتجارب الموسيقية الجديدة واكتساب جمهور جديد وأرضية أوسع وشعبية أعرض لدى الجمهور العربي، وقالت: “كلنا نغني بلغة واحدة واختلاف اللهجات لن يفرقنا، فأتمنى أن أوفق في تقديم أعمال ترضي طموح جمهوري الذي يقف دائما بجانبي يساندني ويدعم مسيرتي منذ انطلاقي”.

وحول عودتها إلى تقديم جزء خامس من برنامج “صولا” الذي تستضيف فيه أبرز الفنانين، قالت: حتى الآن لم تقرر الشركة المنتجة إذا كانت لديها الرغبة في تنفيذ جزء جديد أم لا، لكني أود أن أوضح أن البرنامج حقق أصداء كبيرة عند المشاهدين، وحقق لي شخصيا النجاح كمذيعة رغم بعض الانتقادات والآراء التي أفادتني إلى حد كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً