الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

محافظ خيبر يبحث استعدادات “الشؤون الإسلامية” و”الدفاع المدني” لموسم الحج 

منذ 9 سنة
0
2135
محافظ خيبر يبحث استعدادات “الشؤون الإسلامية” و”الدفاع المدني” لموسم الحج 
المدينة المنورة

التقى محافظ خيبر بدر بن فيحان بن درويش أمس, وفداً من فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة, الذي يزور المحافظة حالياً, للوقوف على موقع مدينة الحجاج بالمحافظة, وحصر التجهيزات الأولية ومتطلبات الموقع واحتياجاته لهذا العام .

وخلال اللقاء استعرض رئيس الوفد سلمان العلوني, أبرز الأعمال التي سيقدمها الفرع في مجال خدمة ضيوف الرحمن القادمين لأداء فريضة الحج لهذا العام, والخدمات المقدمة لمدينة الحجاج بالمحافظة, وآلية العمل المرتبطة بتجهيز الموقع وخدماته, وسُبل توفير الخدمات المتعلقة بتجهيزات المساجد ومجال التوجيه والإرشاد .

من جانبه, نوه محافظة خيبر, بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -, من عناية ورعاية بضيوف الرحمن, وتقديم مجمل الخدمات لهم, وتسخير الإمكانات من أجل تسهيل وصولهم إلى المشاعر المقدسة بمكة المكرمة والمدينة المنورة, ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وطمأنينة حتى مغادرتهم إلى بلدانهم, مؤكداً أن ما يقدم من خدمة للحجاج, هو واجب ديني على الجميع .

وفي سياق متصل, التقى محافظ خيبر أمس, بمدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة العميد عبدالرحمن الرشيدي, جرى خلاله استعراض أبرز النشاطات والأعمال التي قدمها الدفاع المدني خلال الفترة الماضية, والخطة التشغيلية لموسم الحج المقبل.

وثمّن المحافظ، جهود رجال الدفاع المدني بالمحافظة, والأعمال الجليلة التي يقدمونها في مجالات الحماية المدنية الإنسانية, ومباشرة الحوادث والإنقاذ, إضافة إلى الجهود المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن وتلبية احتياجاتهم .

التعليقات

اترك تعليقاً