الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمهرب مخدرات بالمنطقة الشرقية

منذ 9 سنة
1
2341
تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمهرب مخدرات بالمنطقة الشرقية
الاحساء

أصدرت وزارة الداخلية بياناً اليوم بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً في مهرب مخدرات بالمنطقة الشرقية وفيما يلي نص البيان :
قال الله تعالى : (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ).

بفضل من الله تم القبض على المدعو / سيف بن راشد بن هادي آل هديسان – سعودي الجنسية – إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من الحشيش المخدر وأسفر التحقيق معه عن اتهامه بما نسب إليه وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه.

وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني / سيف بن راشد بن هادي آل هديسان – سعودي الجنسية – اليوم الثلاثاء 12 / 10 / 1436هـ في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية .

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمه على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره ـ والله الهادي إلى سواء السبيل ـ .

التعليقات

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

غيره بالالاف يسرح ويمرح نتمنى الضرب بيد من حديد على هالدشير الله يفكنا من شرهم

اترك تعليقاً