الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

سفراء التطوع و”نرسم بسمتهم” يسعدان الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

منذ 9 سنة
0
2229
سفراء التطوع و”نرسم بسمتهم” يسعدان الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة
جدة

بهدف رسم الابتسامة على وجوه الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة شارك فريق سفراء التطوع بالشراكة مع مبادرة “نرسم بسمتهم” تحت شعار “فرحتنا معهم” بتقديم الهدايا للأطفال في احتفال حديقة الإرادة والذي أقامته أمانة جدة ضمن فعاليات “عيدكم عيدنا” برعاية وحضور معالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبوراس.

وجاءت هذه المشاركة ضمن سعي مبادرة “نرسم بسمتهم” لإدخال البهجة والسعادة على قلوب الأطفال وذويهم ورسم الابتسام على شفاههم وإبراز مظاهر الفرح بعيد الفطر المبارك.

وكشف الأستاذ صبري بن عمر الكثيري المشرف على مبادرة “نرسم بسمتهم” الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب بأن “نرسم بسمتهم” تعد مبادرة مجتمعية تطوعية تتميز بشراكتها مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية والفرق التطوعية بعدد من مدن ومحافظات المملكة، مشيراً إلى أنها تهدف لإدخال البهجة والسعادة على قلوب الأطفال وذويهم ورسم الابتسام على شفاههم وإبراز مظاهر الفرح بعيد الفطر المبارك.

وأوضح بأن المبادرة مبادرة “نرسم بسمتهم” تأتي ضمن برامج المسؤولية المجتمعية بهدف إبراز مظاهر الفرحة والسرور لدى الأيتام وأبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة ليشاركوا المجتمع مظاهر الفرحة والسرور بما وفق الله إليه عباده المؤمنين من أداء ما أمرهم به من طاعات وعبادات، مبيناً بأن المبادرة تسعى لإبراز مظاهر الفرح في العيد هذه الشعيرة المعظمة التي تنطوي على حكم عظيمه، ومعان جليلة، وأسرار بديعة.

وأضاف الكثيري بأن المبادرة التي تطلقها مثلث الألعاب تسعى للمساهمة في إدخال البهجة والسعادة على قلوب الأطفال وذويهم بعيد الفطر المبارك وتعزيز روح السعادة ورسم الابتسام على شفاة الأطفال ليعيش الجميع معاني العيد والتواصل بين الأقارب وذوي الأرحام وتقوية وشيجة التلاقي والتواد بين عموم المسلمين.

وبين الكثيري بأن المبادرة ستقام بشراكة فاعلة الجهات الخيرية والفرق التطوعية عبر توزيع الألعاب على الفئات المحددة خلال عيد الفطر المبارك بهدف إدخال السرور عليهم، مقدماً الشكر للشركاء في المبادرة التي تعد الأولى على مستوى المملكة.

2015-07-28_051536

التعليقات

اترك تعليقاً