الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

وكيل إمارة الباحة يطّلع على مراحل تنفيذ الطريق الدائري

منذ 9 سنة
1
2608
وكيل إمارة الباحة يطّلع على مراحل تنفيذ الطريق الدائري
الباحة

ناقش وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ، مع مدير عام الطرق بالمنطقة المهندس جمعان بن احمد شلاش ، بحضور مساعديه وجميع مقاولي واستشاري مشروع الطريق الدائري ، مراحل تنفيذ العمل في المشروع .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم ، في الإمارة ، حيث أوضح الدكتور الشمري أن الاجتماع يأتي بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة ، مؤكداً حرص سموه واهتمامه بتنفيذ الطريق الذي يشكل نواة أساسية في تنمية المنطقة متى ما تم انجازه بما في ذلك الطرق الرابطة به ، مشدداً على ضرورة تذليل جميع العقبات والمعوقات التي تقف أمام إنجاز هذا الطريق .

كما ناقش المجتمعون أسباب تدني نسبة الانجاز من بعض الشركات المنفذة للمشروع ، ومناقشة المعوقات التي تنفيذ المشروع ، إلى جانب مناقشة مشاريع الطرق في المنطقة .

وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على آلية عمل بين كل من إدارة الطرق واستشاري المشروع مع الإمارة لحل المعوقات كافة التي تواجه المقاولين وفي الوقت ذاته إلزام الشركات بتوفير الإمكانات البشرية والفنية والمعدات اللازمة وعدم التساهل في ذلك مع الرفع للإمارة بتقارير شهرية عن نسب الإنجاز وعن إزالة كافة الإشكاليات والمعوقات ، وإحاطة وزارة النقل بذلك.

التعليقات

أ
أبو عبد الله الغامدي عدد التعليقات : 1372 منذ 9 سنة

أشهد لهذا الرجل بأنه عمل في المنطقة مالم يُعمل فيها من سنين .. نسأل الله أن يجزيه عنا خير الجزاء .

اترك تعليقاً