الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد12 مايو

بوقت قياسي شرطة المدينة تطيح بشخص قتل آخر بعدة تطعنات‎

منذ 9 سنة
4
2932
بوقت قياسي شرطة المدينة تطيح بشخص قتل آخر بعدة تطعنات‎
فايز الميلبي

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة المدينة المنورة متمثلة بمركز شرطة المطار وخلال وقت قياسي من الإطاحة بأحد الجناة سعودي الجنسية

وقال المتحدث باسم شرطة المدينة المنورة المكلف النقيب عبدلاله الجابري تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة المدينة المنورة متمثلة بمركز شرطة المطار وخلال وقت قياسي من الإطاحة بأحد الجناة سعودي الجنسية .

وأضاف “الجابري” يبلغ من العمر 24 سنه بعد قيامه بطعن شخص آخر سعودي الجنسية عدة طعنات أدت إلى وفاته . حيث تمكن الجاني من الفرار من موقع الجريمة عبر أحد أصدقائه . فيما قام عدد من الأشخاص بمحاولة إسعاف المجني عليه بنقله إلى أحد المستشفيات الخاصة .
الأمر الذي استدعى من سعادة مساعد مدير شرطة منطقة المدينة المنورة للأمن الجنائي اللواء خالد بن عواض المطيري من تشكيل فريق بحث وتحري من اجل جمع المعلومات والإطاحة بالجاني بأسرع وقت ممكن .

وبفضل من الله تم القبض على الجاني وإحالته ومرافقيه إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام فيما تم إحالة الجثه إلى مستشفى الملك فهد والإيعاز للطبيب الشرعي بالكشف عليها .

التعليقات

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

كلامك صحيح لكن العفو عن القاتل محمود شرعآ

ن
ناقده ومتابعه عدد التعليقات : 1858 منذ 9 سنة

اعوذبالله من قسوة القلوب ،، لاحول ولاقوة الا بالله

ا
الشريف عدد التعليقات : 3006 منذ 9 سنة

اللهم لا بلاء

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

الشباب ذابحهم الهياط أتفه كلمة بتناقرون عليها وبالأخير طعنة وموت لواحد منهم وإذا حكموا بالقصاص قاموا يتباكون اعتقوا ولدنا أقول طبقوا شرع الله فهو الحل المناسب

اترك تعليقاً