الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

مقرأة الحرمين الشريفين تسجل أرقاماً مميزة في عدد المستفيدين خلال شهر رمضان وتدشن خدمة المكتبة الصوتية

منذ 9 سنة
1
2271
مقرأة الحرمين الشريفين تسجل أرقاماً مميزة في عدد المستفيدين خلال شهر رمضان وتدشن خدمة المكتبة الصوتية
مكة الكرمة

سجلت مقرأة الحرمين الشريفين الإلكترونية التابعة للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي رقماً مميزاً لعدد المستفيدين خلال شهر رمضان المبارك لعام 1436هـ , حيث بلغ عدد المستفيدين من الرجال (3156) وبلغ عدد المستفيدين من النساء (958) وكانت الأعمار تتراوح ما بين (4سنوات) إلى ( 70 سنة ) من (124) دولة حول العالم .

وأوضح مدير إدارة شؤون المصاحف والكتب الشيخ محمد بن ريال السيلاني أنه تم تدشين خدمة جديدة عبارة عن مكتبة صوتية قرآنية متكاملة تضم أكثر من ( 100 ) قارئ تعرض تلاوة المصحف الشريف كاملاً وبالقراءات المتواترة مع الترجمة للّغات المختلفة تحت عنوان : مكتبة الحرمين الشريفين الصوتية , وتحتوي على مصاحف مجوّدة ومرتلة , والمصحف المعلم والمصاحف الكاملة لأئمة الحرمين الشريفين , والمصاحف المترجمة على صفحة المقرأة عبر الرابط : ( www.maqraa.com ) .

وأكد الشيخ السيلاني أن جهود المقرأة تأتي بمتابعة وتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم , داعياً الله تعالى أن تنتفع الأمة الإسلامية بهذه الخدمة , وأن يجعل الله ذلك في ميزان حسنات القيادة الرشيدة .

التعليقات

ا
اناهنا عدد التعليقات : 1160 منذ 9 سنة

سبحان الله . انتشرت مقاطع التحرش وتم تهويلها والكتابة عنها. وأول مرة اقراء عن مقراءة الحرمين. انشرو وأعلنوا وعلموا الناس بهذة الخدمة.

اترك تعليقاً