الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

ولادة عشرينيه بــــ 4 توائم بعد 11 عاماً في مستشفى حراء‎

منذ 9 سنة
5
5243
ولادة عشرينيه بــــ 4 توائم بعد 11 عاماً في مستشفى حراء‎
عبدالوهاب شلبي

شهد مستشفى حراء العام بالعاصمه المقدسه ولادة سيده سعوديه تبلغ من العمر 29 سنه حيث أنجبت أربعة توائم « ذكرين وأنثيين »، علماً أن هذا هو الحمل الثالث لها بعد إحدى عشر عاماً .

هذا و أوضحت إستشارية النساء والولادة الدكتوره/ أماني حريري أن الأم وضعت توائمها الأربعه بعملية قيصريه بالشهر السابع دون أي مضاعفات ولله الحمد ، حيث كانت المريضه تراجع في العيادات الخارجيه و ساهمت منشطات التبويض بإتمام هذا الحمل وتحقيق رغبة المريضه ،
وفيما يتعلق بالوضع الصحي للتوائم أوضح إستشاري حديثى الولاده الدكتور/ محمد سباعي أن أوزانهم تتراوح ما بين واحد كيلو ومائتين جرام إلى واحد كيلو و ثلاث مئه جرام ، وذكر أن التوائم بحاله مستقره وجيده سوى قصور بسيط في التنفس ، وهم الآن تحت المتابعه والعلاج على أجهزه الأكسجين مع تغذيه وريديه وصحتهم في تحسن ولله الحمد، ومتوقع خروجهم بعد أربعة أسابيع بإذن الله.

يُذكرأن مستشفى حراء إستقبل حالة ثلاثة توائم تم ولادتهم ايضاً بتاريخ 19 رمضان 1436هـ وبذلك يصبح العدد 7 توائم خلال ال 24 ساعه الماضيه .
ومن جهته تقدم مدير المستشفى د. وليد محمد حسين بالشكر للفريق الطبي المعالج، متمنياً للمواليد الخروج وهم في أتم الصحه والعافيه .

التعليقات

ن
نوف عدد التعليقات : 82 منذ 9 سنة

ماشاء الله
الله يحفظهم ويصلحهم ويرزقها برهم هي وابوهم

م
محمد عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

اتق الله وقل ماشاء الله بارك الله ، والصحيح أن المرأة ثلاثينيه وباقي سنه وليس كما أورد الخبر انها عشرينيه لأن العشرينيه هيما 11 الى19 أما الثلاثينيه فهي من 21 الى29 أما الاربعينيه فهي من 31 الى 39 ، ومن ذلك تصبح المرأة المذكورة ثلاثينيه وباقي سنه وتبدأ في الأربعين هذا للعم، ومرة اخرى نقول قولوا ماشاءالله الله يبارك لها

م
مسافر عدد التعليقات : 297 منذ 9 سنة

ذي ارنب

م
من بعيد عدد التعليقات : 3748 منذ 9 سنة

ما شاء الله نبارك الله

ا
الحنيني عدد التعليقات : 1462 منذ 9 سنة

ماشاء الله جعلهم الله من مواليد السعاده

اترك تعليقاً