الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

شرطة المدينة تفك لغز مقتل شاب سعودي

منذ 9 سنة
2
11070
شرطة المدينة تفك لغز مقتل شاب سعودي
المدينة المنورة

رغم انعدام كافة المعلومات التي تساهم في معرفة هوية القاتل والمقتول، وفي وقت قياسي لا يتجاوز 18 ساعة، استطاعت شرطة منطقة المدينة المنورة متمثلة في إدارة التحريات والبحث الجنائي فك لغز مقتل شاب سعودي في منطقة صحراوية بقرية فرشة الشامي التابعة لمحافظة وادي الفرع.

وتعود تفاصيل القضية كما ذكرها الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام فقال إلى أنه بعد أن ورود بلاغ لمركز شرطة محافظة وادي الفرع يتضمن العثور على جثمان رجل متوفى تحت شجرة في قرية فرشة الشامي التي تبعد ١٠٠كلم عن المدينة، ومن خلال المعاينة والكشف الطبي تبين وجود عدة إصابات متفرقة في جسدة ولا توجد مع المجني عليه أية متعلقات تدل على هويته.

وبناء على توجيهات مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني تم تشكيل فريق عمل من قبل ادارة التحريات والبحث الجنائي لكشف هوية المجني عليه والبحث في ظروف الواقعة وتبين أنه سعودي الجنسية يبلغ من العمر٤٣ عامًا ومن سكان منطقة حائل، وبالتحرى وجمع المعلومات عن المجني عليه وأصدقائه ميدانياً وفنياً، اتضح وجود صديق سعودي الجنسية يبلغ من العمر ٢٧عاما.

وقد تم وضعه تحت الرصد والمتابعة وتبين تردده على تلك المنطقة وتواجده بها في وقت يتزامن مع وفاة المذكور وتوفر لدى فريق العمل ما يستدعي القبض عليه واستجوابه وتم إحضار المذكور وباستجوابه أقر بأنه حضر له المجني عليه بمنزلهم بأحد الأحياء داخل المدينة وطلب منه الخروج معه فعرض عليه الجاني أن تكون وجهتهم إلى قرية فرشة الشامي وركب معه على سيارته حتى وصلا إليها وعند نزولهما، وقع بينهما خلاف أدى إلى قيامه بعملية القتل، وعاد بسيارته إلى المدينة.

تم إيقاف الجاني وحجز السيارة المستخدمة وإحالته إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة.

التعليقات

ا
ابوفيصل عدد التعليقات : 135 منذ 9 سنة

السيف الأملح انه الأصلح والأدهى والأمر لزجر مثل فعايل هؤلاء الجهله السفله الذين لايعرفون مدى حرمة دم المسلم بانه اعظم من حرمة الكعبه المشرفه سبحان الله وقتله في رمضان شهر كريم …الله استرنا تحت الارض وفوق الارض وتوفنا صالحين مهتدين غير جبارين…..

ب
بسمة بنت ناصر عدد التعليقات : 305 منذ 9 سنة

الله يرحم المقتول ..

لحظة طيش تم قتلة ..

طيب اسباب القتل مع ملاحظة فارق العمر بين القاتل والمقتول وش اللي جمع بينهم .. !! حتى وان كانوا زملاء عمل .. ليش الجاني اقترح علية الذهاب للقرية معناتها مبيت النية ..!! او فية شئ بينهم خفي محد يعرفة .. عموماً الله العالم بالنوايا .. !!

الله يبلغنا رمضان ويغفر لنا ويرحمنا ويعطينا الصحة والعافية ويهدينا ويرضا عنا .. آمين يارب .. !!

اترك تعليقاً