الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

وفد من جامعة الطائف يزور رجل الأمن المصاب في الهجوم الإرهابي

منذ 9 سنة
0
2464
وفد من جامعة الطائف يزور رجل الأمن المصاب في الهجوم الإرهابي
الطائف

في خطوة تهدف للتعبير عن مشاعر منسوبي الجامعة نحو جنود الوطن البواسل، قامت جامعة الطائف ممثلة بعمادة شؤون الطلاب بزيارة لرجل الأمن المصاب الجندي عبدالله الحارثي والذي يرقد على السرير الأبيض إثر الهجوم الإرهابي لعناصر الفئة الضالة يوم الجمعة الماضي في محافظة الطائف.

وأوضح عميد شؤون الطلاب دكتور فيصل بن عبدالله المالكي أن بناء على توجيهات معالي مدير الجامعة فقد بادرت العمادة بزيارة رجل الأمن عبدالله الحارثي بصحبة نخبة من الطلبة المتميزين من الجامعة والذين حرصوا على المشاركة في نقل مشاعر الشكر والعرفان لرجال الأمن نظير تضحياتهم وجهودهم، وأيضا للتضامن معهم في حملة وطنية ضد الإرهاب والفئة الضالة فمجتمع الطائف عرف دوما بالتسامح والولاء لهذا الوطن وقيادته.
وأردف د. المالكي بأن رجال الأمن قدموا أرواحهم مثالا في التضحية لهذا الوطن الغالي وحماية لمقدراته وأن مشاعر الشكر والامتنان لا تفي جنودنا حقهم، سائلا المولى عز وجل أن لا يحرمهم أجر ذلك وأن يديم على هذا الوطن الغالي أمنه واستقراره. واختتم عميد شؤون الطلاب تصريحه أن العمادة أيضا قد قامت بالتواصل مع ذوي شهيد الواجب عوض المالكي الذي استشهد أثناء مواجهة يوم الجمعة، وقاموا بتعزيتهم سائلين الله له ولجميع شهداء الواجب وافر الرحمة والمغفرة.

من ناحية اخرى أقامت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الطائف وجبة إفطار لطلاب المنتدى الصيفي الجامعي ٣٢ “تطوع بمهارتك” في قرية الكر السياحية. يأتي هذا البرنامج ضمن برامج المنتدى الصيفي الجامعي.

كما تضمن البرنامج لعبة الكارتينج والألعاب المائية دوري لعبة البينت بول وسباقات الفورملا ووجبة العشاء، حضر الإفطار وكيل عمادة شؤون الطلاب د. بندر البقمي والدكتور عطية البردي وماجد الأسمري مدير إدارة الأنشطة الطلابية.
يذكر أن الجامعة تحرص على مثل هذه البرامج التي تعزز روابط الأخوة بين الطلاب وتزيد من طاقتهم للعطاء والإبداع.

التعليقات

اترك تعليقاً