الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

فتح فرع للكلية التقنية بأبها بمحافظة رجال المع

منذ 9 سنة
0
5202
فتح فرع للكلية التقنية بأبها بمحافظة رجال المع
أبها

تعلن الكلية التقنية بأبها عن فتح باب القبول لمرحلة الدبلوم للفصل التدريبي الأول بفرع الكلية بمحافظة رجال المع بتخصص البرمجيات بقسم تقنية الحاسب الآلي وتخصص آلات ومعدات كهربائية بقسم التقنية الكهربائية .

للعام التدريبي 1436 / 1437 هـ حيث ستغلق البوابة الالكترونية للقبول يوم الخميس 29 / 09/ 1436 هـ الموافق 16 / 07 / 2015 م . ويكون استقبال طلبات المتقدمين للفصل التدريبي الأول عبر بوابة القبول والتسجيل بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، على الرابط WWW.TVTC.GOV.SA ومن شروط القبول للمتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو شهادة المعاهد الثانوية الصناعية أو ما يعادلها ، ولائق طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له للدبلوم . ويكون المتقدم مستوفي شروط القبول على الرابط .

ودعا عميد الكلية أ . الحسين بن سالم آل عثمان المتقدمين للإطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالكلية ، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الالكتروني وطباعته . كما قدم شكره الي معالي محافظ الموسسة د. علي بن ناصر الغفيص على التوسع في تقديم مايخدم ابناء المنطقة والتيسير لهم في توصيل خدمات المؤسسة الي جميع مدن وقرى هذا الوطن الغالي .وأيضا إلى نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد الزهراني على المتابعة المستمرة لذلك

كما نوّه المشرف على فرع الكلية بمحافظة رجال المع المهندس / عامر محمد الشهري بأنه سوف يتم تبليغ المتقدمين عن طريق رسائل SMS لتسليم الاوراق المطلوبة ابتداءً من يوم الثلاثاء 10 / 10 / 1436 هـ الموافق 26/ 07 / 2015م .

التعليقات

اترك تعليقاً