الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد5 مايو

مقتل السعودي عبد الله العيد على أيدي داعش بسوريا

منذ 9 سنة
7
7612
مقتل السعودي عبد الله العيد على أيدي داعش بسوريا
الرياض

لقي المقاتل السعودي في جبهة النُصرة عبد الله العيد مصرعه برصاصة في الرأس على أيدي تنظيم “داعش” .

وقالت حسابات تويترية مقربة من جبهة النصرة إن العيد لقي مصرعه اليوم خلال اشتباكات بين قوات المعارضة السورية وجبهة النصرة من جهة و”جيش اليرموك” المبايع لتنظيم داعش المتشدد من جهة أخرى، في محافظة درعا السورية.

وأكد المغرد “أبو حفص الغريب” نقلا عمن كان مع العيد في المعركة أنه “أصيب بطلقة في رأسه وما زالت فيه حياة حتى تُوفي بين يدي إخوانه”.

التعليقات

س
سعد العوني عدد التعليقات : 3396 منذ 9 سنة

سعودي يقتل سعودي في ارض محايده
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

ا
الشاعر عدد التعليقات : 9 منذ 9 سنة

ياناس ياعالم افهم الحين العالم كله عجزان عن تحريرسوريا لا طبعا ولكن المقصود عشان العرب والاغبيا يقتلو بعض هاذا من النصره والثاني داعش والثالث جيش اليرموك والرابع بشار وهاكذا لا ويعطوهم سلاح يله اقتلوبعض حتى لايبقى لهم بقيه وتبتدي الدوله صاحبة المصلحه بالهجوم طبعا فريسه سهله ارض خاليه مااقول الا الله لايبلانا وان شاء الله يهديهم قبل فوات الاوان

z
zyad عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

صراحة يستاهل لأنه في النهاية مجرد شخص غبي ززخرج من البلد ورا خرافات وجهاد وكلام فاضي …خسرنا احد الأغبياء

m
mofarh عدد التعليقات : 6 منذ 9 سنة

هذا الكلام الحكيم والموزون بحديث الرسول صلى الله علية وسلم

والله اعلم بما في قلوب العباد

s
slman عدد التعليقات : 605 منذ 9 سنة

وانما لكل امرئ مانوى فمن كانت هجرته الى الله ورسوله فهجرته لله ورسوله . فالله سبحانه يعلم بنيته وحالته وهل هو من الشهداء ام لا كل ذلك علمه عند ربه . هو كان مع جيش النصره الذين يجاهدون قوات بشار الظالم الطاغي وليس مع تنظيم داعش الخوارج التكفيريين .

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

كل اللي يصير في الوطن العربي كلة فتن وحروب وقتل ….

وطيب اللي يبغى الشهادة وصامل ومال من الحياة ويريد ان يكون شهيد ابد قدم على الجيش وصور مقطع انك تارك الجهاد في سوريا لاجل نيل الشهادة في ارض الوطن على الحدود وصدقني والله مااحد يرفض طلبك ليا صاروا والدينك موافقين ابد يحطونك في الجبهات وتمووت على ايدي عبدة اضرحة مجووس روافض تموت موتة شهيد يدعون لك اهل الخير وامك وابوك وعوة الوالدين مستجابة يدعون لك بالجنة … بعكس دعوتهم عليك ليا رحت لداعش والله واحد يدعي على ولدة يووم راح ويقول الله يجعلة يمووت اليوم قبل بكرة والله لايرحمة ولايبارك فية …… وواحد يدق على ابووة يقول اول مااجي اول شيء اسووية ابا انحرك لانك مرتد والا انضم الينا وتعال ……….

تموت في ارض وطنك تموت شهيد لاتفتن لاتقاتل لك سنة لا تكفر احد لاتقذف والا تتهم احد بأي شيء لاتاخذ ذنب الا ذنبك …. عايش مستانس محبووب بين ربعك واهلك وناسك تمووت راضين عنك ويدعون لك الليل والنهار ويمكن يحطون لك صدقة جارية تمشي اجرك ليا يوم القيامة ……. بعكس ذهابك لداعش يقطع جميع العلاقات معهم ……

أ
أبو خالد عدد التعليقات : 1147 منذ 9 سنة

اعوذا با لله منه ومن جبهة الكفره مصيره رب العالمين الله للي يعلم بمصيره
اين رايح بيحرر يش طيب انت سعودي تنتمي لطهر بقعه على وجه الارض وين فار هذا مصيرك ومصير من يفكر مثل تفكيرك

اترك تعليقاً