الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

موبايلي تكرم الموزعين المميزين في برنامج “شريكي بلس”‎

منذ 9 سنة
0
1537
موبايلي تكرم الموزعين المميزين في برنامج “شريكي بلس”‎

كرمت موبايلي الموزعين المميزين المنضمين حديثا لبرنامج “شريكي بلس” وذلك في حفل الإفطار الذي أٌقيم مؤخراً في فندق كراون بلازا في جدة بحضور عدد من كبار التنفيذيين بالشركة وقيادات شركاء البرنامج.

وعلى هامش الحفل وزعت موبايلي سيارتين مرسيدس و سيارتين تويوتا على أفضل الموزعين خلال الفترة السابقة في المنطقه الغربيه.

ويهدف برنامج (شريكي بلس) إلى تحفيز موزعي موبايلي الحاليين على زيادة المبيعات وجذب شركاء جدد، حيث يتم تقسيم الموزعين إلى ثلاثة فئات البلاتينية، الذهبية والفضية. وتدرج المزايا والمكافآت التي تقدمها موبايلي بحسب فئة الموزع وهو ما يزيد من التنافسية ويعزز رغبة الموزعين في زيادة المبيعات.

ويعكس إطلاق هذا البرنامج حرص موبايلي على تقوية العلاقة الاستراتيجية مع شركائها بشكل عام وفي قطاع المبيعات والموزعين بشكل خاص. وهو ما يخدم الأهداف الإستراتيجية لإدارة الموزعين والمبيعات في موبايلي بزيادة سرعة وانتشار نقاط البيع ويعزز من وصول الشركة لمشتركيها.

وتخصص موبايلي دعم فني لموزعيها يعمل على مدار الساعة وهو ما يسهل من عملهم بشكل كبير، بالإضافة إلى ذلك يعد أحد أهم أهداف البرنامج هو تحقيق انتشار أوسع لنقاط بيع موبايلي بوصفها أحد أكبر وأقوى العلامات التجارية بالسعودية.

يذكر أن موبايلي تهدف دائما إلى تطوير أعمالها بالدخول بشراكات تعطي قيمة مضافة لشركائها وتسهم في تطوير أعمالها، إلى جانب حرصها الشديد على أن تكون دائمًا الأقرب إلى مشتركيها سواء جغرافياً أو من خلال الخدمات المتميزة التي تقدمها.

التعليقات

اترك تعليقاً