الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

التحالف يقصف مقر اللجنة الدائمة التابعة لحزب صالح

منذ 9 سنة
3
2548
التحالف يقصف مقر اللجنة الدائمة التابعة لحزب صالح
صنعاء

شنت قوات التحالف في وقت مبكر اليوم الاثنين غارات جوية عنيفة على مواقع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح في العاصمة صنعاء.

وقال سكان محليون إن غارات عنيفة شنها طيران التحالف على مقر اللجنة الدائمة التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يترأسه الرئيس السابق علي صالح، كما استهدفت الغارات منزل عمار محمد صالح نجل شقيق الرئيس السابق في منطقة حدة.

وأشارت المصادر إلى أن غارات هي الأعنف شنها الطيران أيضاً على معسكر النهدين ودار الرئاسة جنوب العاصمة، حيث سمع دوي انفجارات عنيفة، كما ارتفعت اللسنة اللهب فوق المكان.

التعليقات

ا
ابو سلطان 6 عدد التعليقات : 99 منذ 9 سنة

الحوثي مدعووم من ايران والا كان نهايته من اول اسبوع يعني بالعربي احنا نحارب دولتين ايران وجيش المخلوع اليمني

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 9 سنة

اذا ضربت فاوجع شدوا عليهم سدد الله رميكم و دمروا مقراتهم واوكارهم تنابوا عليهم ليل نهار على فكرة اين حكومة اليمن هل هي مصابة بسبات او اغماء او لازال في قلوبهم الرعب من على صالح والحوثي اعتقد انهم لو كانوا على ارض اليمن لسلموا عدن وباقي المناطق للحوثيين ولكن ايضا لا يخلوا اليمن من رجال المقومة على الارض وهم حقا شجعان والرئيس القادم والوزراء ان شاء الله يكونون من رجال المقاومة فهم اشدا واصحاب شخصية قوية ولا ينسون من ناصرهم

ر
راعي نفسة عدد التعليقات : 917 منذ 9 سنة

انا لله وانا اليه راجعون لا حولا ولا قوة الابالله الله ينهي هل الحرب ع خير هذا كله الحين حوثيين ولا جيش كامل انا ع بالي بان الحوثيين زي قبيله من 10 الى 50 رجال بس من السهل القضاء عليهم ولكن هذا جيش كامل حسبي الله ..

اترك تعليقاً