الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

شراكة “البيك” و”التنسيق الوظيفي” بالقصيم توظّف 70 شاباً

منذ 9 سنة
0
3777
شراكة “البيك” و”التنسيق الوظيفي” بالقصيم توظّف 70 شاباً
جده

بشراكة تنسيقية بين مطاعم البيك واللجنة التنفيذية للتنسيق الوظيفي وتعاون عدد من الجهات المعنية في شئون التوظيف قامت منطقة القصيم بتوظيف أكثر من (70) شاباً سعودياً في مطاعم البيك في بريدة .

ووفقاً للرئيس التنفيذي لشركة الوسطى الدكتور خالد النقيدان، أنه جرى التنسيق مع اللجنة التنفيذية للتنسيق الوظيفي ببريدة لدراسة الحصول على العدد المطلوب لاحتياج العمل الأولي من الشباب السعودي للعمل بمطعم البيك ببريدة .
وHضاف أنه جرت عدة لقاءات لمقابلة واختيار العاملين والذين بلغوا (70) شابا ، موضحاً أن المطاعم قامت بتدريب من تم اختيارهم تدريباً عالي المستوى في الجانبين النظري والعملي وتزويدهم بأنواع المعرفة في مجالات وتخصصات متعددة شملت الإنتاج والجودة والخدمات والمستودعات وإدارة النقود .

وأشار النقيدان أن لدى مطاعم البيك شراكة قوية مع اللجنة التنفيذية للتنسيق الوظيفي وعدد من الجهات لتوفير احتياج المطاعم المستقبلي من الشباب السعودي الراغبين بالعمل في فروع مطاعم البيك بمنطقة القصيم ، مبيناً أن لدى الشركة توجه لتوظيف 500 موظف وموظفة في مصانع البيك وسيتم في الأيام القادمة تحديد مواعيد لمقابلة أعداد أخرى ودفعات جديدة من الشباب الراغبين بالعمل بالمطاعم وفقاً للتنسيق مع لجنة التوظيف، موضحاً أن استقبالهم سيكون في مقر توظيف شركة البيك ببريدة وسيكون مقر التدريب بالمنطقة الوسطى في بريدة بهدف خدمة التوسع المستقبلي للمطاعم في المنطقة الوسطى .

وكشف النقيدان أن مطاعم البيك تعمل على تطوير أداء العاملين فيها من خلال شراكتها مع جامعة فيرجينيا الأمريكية وجمعية المطاعم الأمريكية للتدريب والتطوير وتهتم الشركة بالبرامج التحفيزية لموظفيها ليستفيد منها طلاب الجامعات ومن لديهم ظروف بإتاحة أوقات عمل تتناسب مع ظروفهم ضمن برنامج ( دوامك على كيفك) كما أن الشركة تؤمن بالقدرات الفردية وتتيح للمبدعين تحقيق طموحاتهم بالتدرج والتنقل في مواقع العمل الإشرافي و القيادي ، فأصبح العديد منهم مدراء مطاعم ومدراء مناطق وآخرين مدراء في الإدارات العامة كالموارد البشرية والعمليات والجودة وتحقق المطاعم برامج تدريبية تجاوز أعدادها 200 برنامج تعادل درجة الماجستير .

وقدر الرئيس التنفيذي لشركة الوسطى بالقصيم لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم ورئيس اللجنة العليا للتنسيق الوظيفي دعمه لتوطين الوظائف ودعم الشباب السعودي موضحاً أن أفكار سموه ورؤيته تطبق على أرض الواقع .
من جانبه أوضح ورئيس اللجنة التنفيذية للتنسيق الوظيفي عبدالله الخميس أن انخراط الـ 70 شاباً في ميدان العمل في مطاعم البيك ببريدة مؤشر على نجاح اللجنة بقيادة أمير القصيم ، مؤكدا بأنه يجري التنسيق لتوظيف عناصر عمل نسائية سعودية لتغطية احتياج العمل النسائي في المصانع بالمنطقة.

التعليقات

اترك تعليقاً