الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

سمو أمير منطقة مكة ينقل تعازي خادم الحرمين الشريفين لأسرة الشهيد المالكي

منذ 9 سنة
0
3056
سمو أمير منطقة مكة ينقل تعازي خادم الحرمين الشريفين لأسرة الشهيد المالكي
عطية المالكي

نقل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – إلى ذوي وأسرة الشهيد عوض سراج المالكي الذي اغتالته يد الإرهاب الجمعة الماضية في الطائف.

وكان في استقبال أمير منطقة مكة المكرمة في مقر العزاء الواقع في وادي نعمان شرقي العاصمة المقدسة اليوم ، محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر وذوي الشهيد.

وتحدث سمو الأمير خالد الفيصل إلى والد الفقيد وأبنائه قائلا ” أنقل إليكم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سلمه الله ، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن نايف ، وأقدم لكم تعازي الشخصية في الفقيد البطل الذي ضحى بحياته في ساحة الشرف وفي ميدان المجد ذوداً عن دينه ووطنه ومواطنيه ، وبذل حياته في موقع العز والكرامة وهذا ما يتمناه كل مسلم “.

وأضاف أمير منطقة مكة المكرمة ” ابنكم نحن جميعا اباؤه ، وأبناؤه ابناؤنا ، وفقدناه كما فقدتموه ، وسنعمل جميعنا لحماية هذا الوطن من الأشرار الذين يحاولون النيل مما بناه الآباء والأجداد “.

وختم الأمير خالد الفيصل حديثه لذوي الفقيد بالقول ” أهنئكم جميعًا فالشهادة في مثل هذه الظروف والمكان ولأجل هذا الغرض السامي محل فخر لنا ويجب علينا أن نعتز بهذا الشهيد رحمه الله وأسأل الله أن يجمعنا به في الفردوس الأعلى من الجنة “.

التعليقات

اترك تعليقاً