الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

أنجلينا جولي تهاجم تنظيم “داعش”: لو فهموا القرآن لما قتلوا الناس

منذ 9 سنة
8
6761
أنجلينا جولي تهاجم تنظيم “داعش”: لو فهموا القرآن لما قتلوا الناس
وكالات

هاجمت النجمة الأمريكية الأشهر أنجلينا جولي، تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام عبر حسابها على “تويتر”، عبر قصة مفادها أنهم – أي مقاتلو تنظيم الدولة – لو عرفوا معنى القرآن الكريم لما قتلوا الناس، لا مسلمين ولا مسيحيين ولا غيرهم، في اشارة منها إلى ثقتها بأن الدين الإسلامي يحث على التسامح والتعايش والسلام.

ونشرت جولي عبر حسابها على “تويتر” قصة، ربما تكون حقيقية أو غير حقيقية، لكنها تهدف إلى القول بأن مقاتلي تنظيم الدولة لا يمثلون الإسلام ولا يعرفون القرآن، ولو أنهم فهموا القرآن الكريم لما ارتكبوا الأعمال التي يقومون بها حالياً.

وبحسب القصة التي نشرتها الفنانة الأمريكية على حسابها فان مقاتلاً من تنظيم الدولة أوقف سيارة وفيها زوجين مسيحيين، فسأل المقاتل: هل أنتم مسلمون؟ أجاب الرجل: نعم نحن مسلمين، فسأل المقاتل ليتأكد: لو أنت مسلم فاقرأ علي آية من القرآن الكريم، قرأ الرجل المسيحي آية من الانجيل. أجابه المقاتل: إذهب برعاية الله.

بعد أن غادرت السيارة قالت المرأة المسيحية لزوجها: أنا لا أستطيع أن أصدق المخاطرة التي وضعتنا بها.. لماذا أخبرته بأننا مسلمون؟ لو عرف أننا نكذب لقام بقتلنا نحن الاثنين.

أجاب الرجل مطمئنا زوجته: “لا تقلقي، فلو كانوا يعرفون القرآن لما قتلوا الناس”.
وانتهت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي إلى التأكيد بأن “تنظيم الدولة ليس هو الإسلام، والارهاب لا دين له”.

وتعتبر أنجلينا جولي المولودة في العام 1975 في ولاية كاليفورنيا الأمريكية واحدة من أشهر النجوم في الولايات المتحدة، وهي ممثلة ومنتجة أفلام وناشطة في المجال الخيري والعمل الانساني، كما أنها حاصلة على العديد من الجوائز العالمية بما فيها جائزة أوسكار.

التعليقات

ا
ابو سعد عدد التعليقات : 52 منذ 9 سنة

ما بقى الا الكفار يعلموننا الدين , دين الاسلام واضح يوجد فيه الرحمة والحزم والحرب وقتال اعداء الله , فحكم الاسلام من القران والسنة النبوية لكن اريد اوصل رسالة للمؤيدين لها على كلامها من قتل المسلمين بقصفهم وقتلهم واستغلال الثروات والتعذيب اليست امريكا ودولتها التي جعلت المنطقة تحترق من دافع اليهود اليس امريكا اليس هذا الامر سوف يخرج لنا جيل لا يبالون بالقتل والمعاصي انظر الى المعاصي في بلاد المسلمين اباحة الدعارة والخمور والرذيلة والالحاد اليس هذا كله من انفسنا للاسف ومن اعدئنا النصارى واليهود عرف من القدم ان النصارى واليهود عايشين مع المسلمين بدفع الجزية لحمايتهم ولكن اليوم حالنا تغير بتغير القلوب صرنا ننظر الى اقوال الكفار ونسينا كلام الله ورسوله صلى الله عليه وسلم الذي امرنا بالعبادة والجهاد في سبيله أمرنا بدفاع عن المسلمين من الروافض الحاقدين واليهود والنصارى المعتدين ولكن للاسف !!!

أ
أبوعبدالله عدد التعليقات : 99 منذ 9 سنة

اللهم يا مقلب القلوب اهدها واشرح صدرها للإسلام .. ولجعلها داعية إلى الحق يا هادي المظلين واهد بها من شئت يا ارحم الراحمين ..

ع
عبد الرحمن عدد التعليقات : 90 منذ 9 سنة

سبحان الله والحمد لله والله اكبر لا اله إلا انت ربي سبحانك أني كنت من الظالمين

ن
نايف العمري عدد التعليقات : 176 منذ 9 سنة

قابلت ذات يوم اونجلينا بنت جولي في حانه في غرب نييورك ستي بجانب فلافل عرفه
وقالتلي انت تشوف اللي انا اشوفه قلت لا انا اشوف اللي هناك يدافع البلا قالت لا ليروح فكرك بعيد اقصد داعش قلت ايه ماعليك منهم بحريقه هم وايران وتبادلنا اطراف الحديث
اييييييييييييه فله ذيك الايام

س
سوسو عدد التعليقات : 800 منذ 9 سنة

تعالوا يالعرب تعلموا منها

ا
انسان عدد التعليقات : 1012 منذ 9 سنة

ماعندهم اﻻ قتل في المسلمين

س
سعد العوني عدد التعليقات : 3396 منذ 9 سنة

أجاب الرجل مطمئنا زوجته: “لا تقلقي، فلو كانوا يعرفون القرآن لما قتلوا الناس”.
وانتهت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي إلى التأكيد بأن “تنظيم الدولة ليس هو الإسلام، والارهاب لا دين له”.

اجمل ماقالته انجلينا جولي
وهي صادقه بالفعل
الله يرحمنا برحمته

و
وجهة نظر عدد التعليقات : 140 منذ 9 سنة

انجوليا مشاعرها جميله واتجاهها جميل حتى الآن وهذا من فضل ربي الله يكرمها بنعمة الإسلام والاتجاه الصحيح اللهم امين وان تكفيها فقاقيع الشياطين

اترك تعليقاً