الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

الإعلان عن نتائج الوظائف التعليمية النسائية أول شوال

منذ 9 سنة
1
2994
الإعلان عن نتائج الوظائف التعليمية النسائية أول شوال
الرياض

وضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدينة حمد المنيف أن الترشح على الوظائف التعليمية مرتبط بأولويات دليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم.

وأضاف أن وزارة التعليم تفضل أن يكون المترشح من ضمن التخصصات ذات الأولوية حتى وإن كانت نقاطه في المفاضلة أقل من نقاط المترشح صاحب التخصص المطلوب ثانياً.

وأشار إلى أن الوزارة رتبت التخصصات التي تفضلها لكل مادة، وفي حال عدم توفر مترشح يحمل التخصص الأول يتم الانتقال للمترشح في التخصص الذي يليه، بغض النظر عن النقاط.

وفي سياق متصل أوضح المنيف أن الإعلان عن نتائج الوظائف التعليمية النسائية سيتم في مطلع شهر شوال القادم، وسيتم نشر أسماء المترشحات في حينه.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد دعت في وقت سابق 5,256 متقدم على الوظائف التعليمية التي سبق الإعلان عنها في شهر شعبان الماضي إلى مطابقة بياناتهم لدى مكاتب الوزارة وفروعها.

التعليقات

ر
رزقي على الله عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

اناخريجه لي ١١سنه ليش الاولويه هذي ارحمونا لو نقاطها اقل ليش ليش والله انا محتاجه والله محتاجه التعين يعني تخصص سكن واداره منزل بيجلسون لانهم اولويه خامسه بالنسبه لمادة تربيه اسريه والمفروض هذا القسم الطايح حظه في الاقتصاد المنزلي هو الاول المفروض لانه يشمل ويدرس كل شئ شامل لجميع تخصصات الاقتصاد المنزلي رسم وتغذيه وطفوله وتربيه ونسيج كل شئ كل شي والله ماتخرج الوحده من هذا القسم الا وهي فاهمه وتعرف كل حاجه يارب اتعين يارب الحال مزري

اترك تعليقاً