الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

رجال أعمال ومسؤولون في الطائف يؤكدون وقوفهم صفا واحدا ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن ومقدراته

منذ 9 سنة
0
2899
رجال أعمال ومسؤولون في الطائف يؤكدون وقوفهم صفا واحدا ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن ومقدراته
الطائف

أكد عدد من المسؤولين ورجال الأعمال في محافظة الطائف ، وقوفهم صفا واحدا ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن ومقدراته.
فقد قال أمين محافظة الطائف المهندس محمد المخرج :” إن المملكة بجميع أجهزتها الأمنية باتت ضليعة في التعامل مع كل المواقف الصعبة ، ومواجهة المجرمين والإرهاب , وردع كل من تسول له نفسه بالعبث في هذه البلاد أو ما يمس أمنها واستقرارها ” , مقدما تعازيه لأسرة رجل الأمن الشهيد عوض المالكي الذي غدرت به أيدي المجرمين والإرهابيين.
من جهته قال مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بالطائف عبدالله السواط : ” إن كل الأعمال الارهابية ، أو محاولة زعزعة أمن واستقرار هذه البلاد يزيد من تماسك المجتمع ، ووقوفهم يدا بيد مع الأجهزة الأمنية لمواجهة العابثين والمفسدين “.
وأكد أن الجميع بات يحمل المسؤولية الأمنية، وأنهم جميعاً رجال أمن، وكل يعمل من حيث موقعة لهدف واحد، وهو حفظ أمن واستقرار هذه البلاد, داعيا الله أن يحفظ هذه البلاد ويوفق رجال أمنها الأبطال في كل مكان, ويرحم شهداءهم.
بدوره قال رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالطائف الدكتور سامي العبيدي : “جميعنا الآن في خندق واحد، ونعمل لهدف واحد، وهو الوقوف في وجه الإرهاب والإرهابيين”, مؤكدًا أن ما يقوم به بعض المغرر بهم سيزيد من صمود شعب المملكة وقوتهم.
وسأل الدكتور العبيدي الله أن يتغمد رجال الأمن الأبطال بواسع رحمته، وأن يتقبلهم شهداء، ويرحم جميع موتى المسلمين.
أما مدير مكتب التعليم بشرق الطائف فهاد الذويبي فأكد أن الوطن العزيز يعيش في حالة استقرار وأمن وأمان بفضل الله ثم بفضل ولاة أمر هذه البلاد ، وقال ما يحدث عبث من بعض المجرمين لن يهز استقرار هذه البلاد وأمنها وأمانها بإذن الله.
وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية تؤكد دائما وقوفها ضد كل من يحاول الإخلال بأمن هذه البلاد، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه، راجياً من الله أن يحفظ هذه البلاد ، وبلاد المسلمين كافة ، ويقيها من شرور الأعداء ، ويرد كيد الكائدين في نحورهم.

التعليقات

اترك تعليقاً