الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

أحمد موسى يكشف مؤامرات أمريكا في عملية الشيخ زويد الإرهابية

منذ 9 سنة
3
5366
أحمد موسى يكشف مؤامرات أمريكا في عملية الشيخ زويد الإرهابية
القاهرة

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن وجود أقمار صناعية وأجهزة مخابرات دولية قامت برصد الأكمنة التي حاول الإرهابيون مهاجمتها في سيناء وتعاونت تلك الأجهزة مع العناصر الإرهابية.

وأضاف موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، أنه تم التنسيق مع عدة وسائل إعلام لترويج الأكاذيب، ولأول مرة تحدثت القوات المسلحة عن قنوات فضائية بالتحديد وهى الجزيرة والشرق ومكملين، كما أن هناك وكالتين إخباريتين وهما رويترز وأسوشيتد برس.

وأكد موسى، أن حركة حماس متورطة في العملية الأخيرة سواء نفوا ذلك أو لا، فهناك جثث حمساوية وعناصر مقبوض عليها في العملية الإرهابية الأخيرة، لافتا إلى أن هناك من أهل سيناء من يتعاون مع الإرهابيين.

وأشار موسى إلى أنه كان من المخطط أن يوم 30 يونيو القوات الأمريكية في المنطقة رفعت استعداداتها بلا أى مناسبة لوجود معلومات لديهم عن وجود عملية ستتم في سيناء، لافتا إلى أن تحليله الشخصي أن الأمريكان أرادوا عمل هدنة بين حماس وإسرائيل على حساب الأراضي المصرية.

وأكد موسى أن الهدف الأساسي كان سيتم في 1 يوليو وهو شن هجمات جوية أمريكية على أرض سيناء بحجة ضرب الإرهاب وداعش التى أعلنت توجدها هناك، واستقطاع جزء من سيناء ووضعها تحت الإدارة الدولية لحماية أمن إسرائيل، ولكن القوات المسلحة المصرية أفشلت هذا المخطط.

 

2015-07-04_234353

التعليقات

ا
العابد لله عدد التعليقات : 226 منذ 9 سنة

المخرف طيب اقطعو العلاقات مع امريكا واقفو صفقات الصلاح وارفضو المعونة ان استطعتو

ج
جيزاني وبامكاني عدد التعليقات : 60 منذ 9 سنة

حماس منظمه ارهابيه

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

الإرهابيون المقتولون هم من كتائب القسام وحماس وجي الدور على هنيه وخالد مشعل عملاء صهيون قتلت الغزاويين والمتآمريين على فلسطين وماخفي كان أعظم وحاق المكر السي بأهله وعمار يمصر منصوره يم الدنيا

اترك تعليقاً