الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

الأمير تركي بن عبدالله يدشّن البرنامج التوعوي والثقافي لجمعية نقاء

منذ 9 سنة
1
2473
الأمير تركي بن عبدالله يدشّن البرنامج التوعوي والثقافي لجمعية نقاء
الرياض

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لجمعية مكافحة التدخين (نقاء) أمس, البرنامج التوعوي والثقافي الذي نظمته جمعية نقاء بجامع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ ضمن حملة ” شهر أتقى وصوم أنقى”.
وتضمنت فعاليات البرنامج , معرضاً توعوياً, وفحص للكربون، وعيادة متنقلة، وكذلك تقديم استشارات وتوجيهات عامة عن التدخين وطرق مكافحته لتثقيف المصلين بخطورة التدخين المباشر وغير المباشر.
وشكر رئيس مجلس إدارة الجمعية البروفيسور محمد بن جابر اليماني سمو الأمير تركي بن عبدالله على دعمه ومتابعته وتشجيعه لأنشطة الجمعية، وقال:” إن مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للأعمال الخيرية والإنسانية التي يرأس سموه مجلس إدارتها التنفيذية ستشكل إضافة نوعية في العمل الخيري والإنساني.
يذكر أن عيادة نقاء المتنقلة استقبلت 27 شخصاً تم تحويلهم إلى المركز الرئيسي لعيادة نقاء لمواصلة الجلسات العلاجية وفق البرتوكول العلاجي بالجمعية، كما أُجري فحص أول أكسيد الكربون لـ 56 شخصا، وتم توزيع 1230 برشوراً توعوياً على المصلين.

التعليقات

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 9 سنة

الله يسعدك يا اسد والله من يوم رحت من امارة الرياض والماء مقطوع عن وسط الرياض ومعظم الاحياء الشعبية كان شركة المياه الوطنية فوق المسائلة الله يسلط عذابه على المتسبب في ايقاف الماء اكثر من شهر عن الاطفال والنساء وحسبنا الله ونعم الوكيل فيه

اترك تعليقاً