الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

المواطنون بعد وفاة فتاة حازمي بيشه ( كفى ازهاق ارواح بريئة يا مستشفى بيشه )

منذ 9 سنة
1
4121
المواطنون بعد وفاة فتاة حازمي بيشه ( كفى ازهاق ارواح بريئة يا مستشفى بيشه  )
حنيف المكحلي

طالب عدد من المواطنين بمحاسبة كل من تسبب بوفاة الفتاه التي تم نقل دم غير مطابق لفصيلتها بمستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشه حيث سبب لها حدوث نزيف حاد ادى الى وفاتها حيث قال محمد السبيعي هذه الحادثة تعيد اذهاننا الى قضية الطفله رهام حكمي التي تم لها نقل دم ملوث بالايدز ، وكانت قد اشغلت قضيتها الرأي العام ، واليوم تجدد الاخطاء الطبية بمستشفى الملك عبدالله في بيشه بوفاة فتاه بمقتبل العمر لا ذنب لها ، وأضاف عزاءنا لأهلها في وفاتها اسكنها الله فسيح جناته كما نعزي انفسنا من مصائب هذا المستشفى وقصور المسؤولين فيه بكل ما يخدم المواطن .

اما المواطن ابو ماجد قال من يراجع هذا المستشفى يذهب له وهو خايف ان يصير له ما صار لفتاة الحازمي ونحن دائماً نرى القصور من الاطباء وخاصة في الطوارئ وأثناء شكوانا للمسؤولين لا يتجاوب معنا احد وتحفظ بالأدراج .

كما ناشدت المواطنه ام منيرة معالي وزير الصحة بالنظر العاجل في حال مسؤولي هذا المستشفى حيث قالت كفى مجامله لمدير المستشفى وحاشيته التي كل من اشتكى لهم من اي خطا وعدوه بالحل ولم نرى اي تغير او حلول ، وأضافت اتمنى من المسؤولين التحقيق الدقيق في هذه الحادثه وان لا تسجل هذه الحادثه ضد مجهول كغيرها في هذا المستشفى وتمر مرور الكرام .

المواطن ابو فيصل اكتفى بقوله مبنى وأجهزه بمستوى راقي ولكن بدون ايدي عامله وكل واحد منا يذهب لهذا المستشفى اثناء اي تعب يتعرض له ولا يصدق انه يرجع لبيته ابد والدليل القاطع على كلامي هذا ما حصل لفتاة الحازمي جبر الله مصيبة اهلها .

الاهالي في محافظة بيشه يناشدون عبر ( صدى) بتدخل ولاة الامر في الوضع ( المزري ) لهذا المستشفى وتغيير كل المسؤولين فيه وتعيين قيادات شابه تعمل من صالح المواطنين .

( صدى) بدورها تتقدم بخالص العزاء والمواساة لذوي فتاة الحازمي داعين الله لها المغفرة والرحمة .

التعليقات

م
موسى عدد التعليقات : 69 منذ 9 سنة

وتسنمر الاخطأ الطبية الاهمال واللامبالاة بأرواح المواطنين وخاصة مستشفيات الجنوب وحط الف خط تحت الجنوب طيب ماهي فائدة فحص الدم للمتقدم للتبرع وتعبئة نماذج وتواقيع وبصمة ووووو واذا جاء المريض صب الدم فيه الحقيقة مهازل في المستشفيات وصدق الحين يخاف الواحد يدخل للمستشفى يمشي ويخرج محمول على الاكتاب الى المقبرة

اترك تعليقاً