الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء7 مايو

مصرع طفلة اختناقًا في حريق منزل وإنقاذ 4 من أسرتها

منذ 9 سنة
0
1609
مصرع طفلة اختناقًا في حريق منزل وإنقاذ 4 من أسرتها
عسير

لقيت طفلة 6 سنوات حتفها اختناقًا بسبب غاز أول أكسيد الكربون وإنقاذ 4 أطفال وخادمة إثر حريق نشب بعمارة من 3 أدوار بحي الكهرباء بخميس مشيط .

وأوضح نائب المتحدت الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير الرائد رياض الشهري أنه في تمام الساعة 23.02 من مساء الجمعة تبلغ مركز التوجيه والتحكم بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة خميس مشيط بوقوع حادث حريق بحي الكهرباء وعلى الفور جرى انتقال الفرق للموقع.
وأضاف: وجد الحادث عبارة عن حريق في عمارة مكونة من ثلاثة طوابق وتركز الحريق في مجلس في الدور الأرضي مساحته 4×6 وتم اقتحام النيران من قبل رجال الإنقاذ وإخراج خمسة أطفال وعاملة منزلية كانوا جميعًا داخل المنزل.

وتابع: تمكنت فرق الإطفاء بتوفيق الله من السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده لبقية أجزاء المنزل، ونظرًا لكون موقع الحريق مغطى بنسبة كبيرة من الفرش، خاصة على الجدران مما أدى إلى تصاعد كميات كبيرة من غاز أول أكسيد الكربون السام أدى ذلك إلى اختناق طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات وجرى نقلها للمستشفى لإسعافها لكنها توفيت على إثر اختناقها جراء الحريق، وتم تسليم الحادث لشرطة خميس مشيط لإكمال إجراءات الحادث.

التعليقات

اترك تعليقاً