الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

رسمياً.. فالكاو من موناكو إلى تشلسي على سبيل الاعارة

منذ 9 سنة
2
1870
رسمياً.. فالكاو من موناكو إلى تشلسي على سبيل الاعارة
متابعات

أعلن نادي موناكو ثالث الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة اعارة مهاجمه الدولي الكولومبي رادامل فالكاو غارسيا الى تشلسي بطل الدوري الانكليزي.

وكان موناكو تعاقد مع فالكاو (29 عاما) في أوج عطائه عام 2013 قادما من اتلتيكو مدريد الاسباني، لكنه لم يلعب سوى نصف موسم مع فريق الامارة بسبب تعرضه لاصابة في الركبة في كانون الثاني/يناير 2014 وحرمته من المشاركة في نهائيات كأس العالم في البرازيل.
واعار موناكو مهاجمه الدولي الكولومبي بطلب منه كونه لم يعد يرغب في اللعب في الدوري الفرنسي، الى مانشستر يونايتد الانكليزي الموسم الماضي في اللحظات الاخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، لكن فالكاو المرتبط بعقد مع موناكو حتى عام 2018، قدم موسما مخيبا جدا للامال، فقرر النادي الانكليزي الذي دفع 10 ملايين يورو لضمه على سبيل الاعارة مع راتب سنوي باهظ بقيمة 15 مليون يورو، عدم تفعيل بند في العقد يقضي بامكانية شرائه.

واكد تشلسي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الصيف استعدادهما لمنح فرصة جديدة للنجم السابق لبورتو البرتغالي بضمه على سبيل الاعارة مع امكانية الشراء.
في المقابل، استفاد موناكو من خدمات لاعب الوسط الدولي الكرواتي الواعد ماريو باساليتش (20 عاما) على سبيل الاعارة لموسم واحد من الفريق اللندني.

وتعاقد تشلسي مع باساليتش العام الماضي قادما من هايدوك سبليت واعاره الى التشي الاسباني حيث لعب معه 29 مباراة.
من جهة اخرى، تعاقد مونكاو مع مهاجم استوديانتيس دي لا بلاتا الارجنتيني غيو كاريو (24 عاما) لمدة 5 اعوام ليحل مكان فالكاو.
وتألق كاريو في صفوف استوديانتيس ولعب معه 141 مباراة سجل خلالها 42 هدفا.

وكان كاريو اعلن قبل ايام انتقاله الى صفوف فريق الامارة، فيما اكد ناديه انه وافق على عرض من موناكو بقيمة 10 ملايين دولار (9ر8 ملايين يورو).
وجدد موناكو عقد استعارة مدافع براغا البرتغالي، البرازيلي والاس فورتونا دوس سانتوس (20 عاما) لمدة عام اخر.
وكان براغا اعار دوس سانتوس لموناكو ولعب معه 22 مباراة في مختلف المسابقات بينها 4 مباريات في دوري ابطال اوروبا.

التعليقات

ن
نايف العمري عدد التعليقات : 176 منذ 9 سنة

فهو باعتقادي من سلالات الهنديه القديمه الذين يعرفون بالهند الحمر???????????????
لا ياخوي هو سعودي من اصل لبناني هههه ماعلاقة يقدم مستويات جيده والسلالات الهنديه شكل الصيام مأثر علييك ربي يهديك تفتي من راسك

و
وجهة نظر عدد التعليقات : 140 منذ 9 سنة

فالكاو يقدم مستويات جيده فهو باعتقادي من سلالات الهنديه القديمه الذين يعرفون بالهند الحمر

اترك تعليقاً