الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

الفتح يتعاقد مع لاعب وسط النصر “رياض شراحيلي” لثلاثة مواسم

منذ 9 سنة
0
4900
الفتح يتعاقد مع لاعب وسط النصر “رياض شراحيلي” لثلاثة مواسم
الرياض

وقعت إدارة نادي الفتح مع لاعب خط وسط نادي النصر رياض شراحيلي صاحب 23 سنة عقداً احترافياً لثلاثة مواسم رياضية و تمت مراسم التوقيع في مقر مبنى إدارة نادي الفتح مساء اليوم بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ أحمد الراشد و مدير الإحتراف الاستاذ خالد السعود و وكيل أعمال اللاعب مساعد المرشد و لم تكشف الإدارة الفتحاوية عن قيمة التعاقد معه. و يأتي التعاقد معه بتوصية من المدير الفني التونسي السيد ناصيف البياوي حيث يمتاز شراحيلي بالقوة الجسمانية و الارتكاز الجيد و المستوى الفني المميز .

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفتح الاستاذ أحمد الراشد شكره و تقديره لرئيس مجلس إدارة نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي على تسهيل إجراءات التعاقد مع نجم فريق الأولمبي النصرواي و التعامل الإحترافي من الإدارة النصراوية. و تنمى الراشد التوفيق لشراحيلي برفقة زملائه .
من جانبه عبر اللاعب رياض شراحيلي عن سعادته لتوقيعه لمصلحة و تمثيله إبتداءاً من الموسم الرياضي المقبل حيث تحدث قائلاً : نادي الفتح واحد من الأندية الكبيرة التي يتشرف أي لاعب كرة قدم أن يلعب لمصلحته فقد كانت المفاوضات سلسه لرغبة الطرفين و هو الأمر الذي ساهم في إنهاء إجراءات التوقيع سريعاً . اختتم حديثه قائلاً : سأبذل قصارى جهدي من أجل إثبات نفسي و كذلك أن أكون وفق تطلعات الإدارة الفتحاوية التي وثقت بإمكانياتي.

2015-07-03_235701

التعليقات

اترك تعليقاً