الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

كشف تفاصيل مقتل زوجة مواطن بحائل على يد خادمة إثيوبية قبيل سفرها

منذ 9 سنة
3
8274
كشف تفاصيل مقتل زوجة مواطن بحائل على يد خادمة إثيوبية قبيل سفرها
متابعات

كشف تقرير مصور بثته قناة “الإخبارية” السعودية ملابسات مقتل زوجة مواطن بحائل على يد خادمة إثيوبية كانت تستعد للعودة إلى بلادها بتأشيرة خروج نهائي، قبل أن تقدم على فعلتها وتلوذ بالفرار وقيام شرطة حائل بإلقاء القبض عليها لاحقاً.

وأفادت المصادر وفقا للتقرير بأن الزوجة من الجنسية الإندونيسية وقد تزوجها مسن ثمانيني يعمل مؤذنا قبل عامين وكانا يعيشان في سعادة، حتى لقيت مصرعها على يد خادمة إثيوبية لا تعمل بمنزل المغدور بها ولكنها تعمل بمنزل نجل المسن الذي يسكن في منزل مجاور لمنزل والده.

وأضافت أن الخادمة اتجهت فجرا إلى منزل زوجة المسن وطعنتها عدة طعنات حتى فارقت الحياة، ثم لاذت بالفرار تاركة جواز سفرها وتذاكرها بمنزل كفيلها قبل أن يُلقى القبض عليها.

من جانبه، أكد نجل زوج القتيلة أن ما أقدمت عليه الخادمة جريمة بكل ما تحويه الكلمة، مشيرا إلى تناثر دم القتيلة بالمنزل خلال محاولتها الهروب من الخادمة وأن الشرطة طلبت عدم تحريك الأشياء حتى رفع البصمات.

وأضاف أن الخادمة لم يبدُ عليها مؤشرات سابقة تمهّد لفعلتها تلك، مضيفا أنها كانت مرتاحة نفسيا وتتصل بأهلها وتتسلم رواتبها بانتظام إضافة إلى راتب إضافي بمناسبة شهر رمضان، مبيناً أن زوجة والده كذلك كانت منسجمة مع والده.

التعليقات

و
وجهة نظر عدد التعليقات : 140 منذ 9 سنة

ياجماعه انتبهوا والله الخادمات أنهن مرض وأكبر مرض انتشر بينا لا بالأفكار ولا بالتقليد ولا بالحاله كل وحده تخلي بنتها تطبخ وش فيه المطبخ من ناحية التكيف موجود مكيف ومن ناحية القدور فيه غسالة مواعين انا بس ودي اعرف ليه ماتشتغل البنت نفس حياتنا اول البنات يشتغلن والأكل نظيف ليه هذا سؤال مالقيت له حل

ل
ليمون عدد التعليقات : 317 منذ 9 سنة

لاحول ولا قوة الا بالله

ه
هلالي مل من الكؤوس عدد التعليقات : 113 منذ 9 سنة

الغيره وما تفعل..!

اترك تعليقاً