الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

بالفيديو.. بدر الشعيبي: مرت علينا 3 ايام متعبة.. الله يصبرنا ويصبر اهلنا

منذ 9 سنة
2
10631
بالفيديو.. بدر الشعيبي: مرت علينا 3 ايام متعبة.. الله يصبرنا ويصبر اهلنا
الكويت

حلّ الفنان بدر الشعيبي ضيفاً مميزاً ضمن برنامج “يا هلا” الذي يُعرض على شاشة روتانا خليجية طيلة شهر رمضان المبارك، وقد شاركه هذه الحلقة النجمة زهرة عرفات والمنتج والمخرج المعروف عبد المحسن عمار، حيث جلسوا جميعاً على طاولة واحدة وكانوا ضيوفاً لسحور مميز في أجواء رمضانية ملفتة.

بدر عزّى بدايةً أهل الكويت بشهدائها الذي سقطوا منذ أيام قليلة جرّاء العنف القاسي الذي أصابهم، وقد بدا مستاءً في سياق الحلقة التي طغى عليها جوّ الحزن، حتى أنّه أعاد نشر صورة عبر حسابه الخاص على موقع “إنستقرام” كان قد نشرها عمار وعلّق عليها قائلاً: “هذا كان حالنا أمس انا وبدر وزهره يوم انتكلم عن شهداء الكويت مرت علينا 3 ايام متعبه الله يصبرنا و صبر أهلنا”.

بدر تطرّق في حديثه الى أهمية المسرح في حياته، وهو الذي يشغله في الفترة الحالية أكثر من أي شيء، معتبراً أنّ الأعمال الجديدة اليوم تزيد من نجاح المسرح الكويتي الذي يعيش أجمل فتراته، خاصة وأنّه مرّ بـ 4 مراحل وهي التأسيس على مستوى الهواة، ثم مسرح الأكاديمي، مروراً بفترة الروّاد وأهمّ الفنانين الكبار، وصولاً الى حيث أصبح جيل ونجوم اليوم قادرين على جذب الجمهور من خلال نصّ جميل وراقٍ وأداء متميز.

هذا وشدّد النجم الكويتي أنّه دائماً ما يسعى الى التميّز من حيث المسرح بالتزامن مع الغناء لأنّ الفن يعنيه كثيراً ويعمل جاهداً لأن يختار أهم الأعمال الموسيقية التي يحبّها الشباب وجمهوره العربي الكبير.

من ناحية أخرى ومن جهة زهرة عرفات، فأشادت بموهبة الأخير وبروحه المرحة وعفويته وبحرفية العمل مع عبد المحسن عمار الذي شكّل نقلة نوعية في المسرح وذلك من خلال نص محبك، إبهار في الديكور، إنتاجات ضخمة وغيرها … ووصفته بأنّه “رئيس الكتابة” ذات حسّ فني فريد.

أمّا عمار فأكّد أنّه معجب بموهبة عرفات وإخلاصها وإلتزامها بالمواعيد والنص، وتعذّر عليه إبجاد الكلمات التي تتناسب مع قدرات الشعيبي وطاقاته الفنية التي من الصعب إيجادها لدى المواهب الصاعدة اليوم والهواة الذي يطمحون الى الشهرة والتمثيل.

وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أن هذا الثلاثي يكثّف تحضيراته وتمريناته في الفترة الراهنة للعمل المسرحي المقرّر عرضه في عيد الفطر بعنوان “مصنع الكارتون” ، والذي يشارك فيه نخبة كبيرة من نجوم لعالم العربي منهم: محمد العلوي، اسيل عمران ، ابراهيم دشتي، فيصل فريد، احمد خميس، مشاري المجيبل، فهد الصالح، رمضان جلكسي، حسين المسلم، ياسر الحداد، خالد احمد ودعيج الخميس.

التعليقات

س
سعد العوني عدد التعليقات : 3396 منذ 9 سنة

يا حلاله بس

و
وجهة نظر عدد التعليقات : 140 منذ 9 سنة

في موضوع بأعلق عليه إلي يقول أنا ضعيف امام الانثى المهبول الي يطلع ويسوي نفسه خفيف دم هو يعكس فطرتنا وعقولنا بملاحظته الشاذه أولا انت استرقت السمع والرسول مارد على مسترقين السمع والحمدلله انا اتنعم بنعمة الله ثانيا المقصد في الجمله السابقه ان الأنثى هي امك الي تبرها وهي زوجتك الي تعشقها وهي بنتك الي تحبها بعدين كلمة الأنثى هو مأخوذ من نعومة الرجل وأشياء كثيره أخاف تصدم شكرا

اترك تعليقاً