الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

اخت ميريام فارس تشعل انستقرام بصور جديدة

منذ 9 سنة
3
16467
اخت ميريام فارس تشعل انستقرام بصور جديدة
متابعات

إختفت أخت ميريام فارس عن موقع “انستقرام” في الفترة الماضية وإمتنعت عن نشر صورٍ لها لمدة تزيد عن 8 أشهر، إلّا أنّها عادت لتعوّض عن غيابها يوم أمس وأشعلت موقع التواصل الإجتماعي على طريقتها الخاصة.

وقد نشرت جيهان فارس صورتيْن لها في لوكٍ مميز حيث ظهرت في تنورةٍ ضيّقة زرقاء اللون وقميصٍ قصير يكشف عن صدرها، كما تركت شعرها الطويل الأملس منسدلاً على كتفيْها وإعتمدت المكياج الناعم الذي أبرز جمال ملامحها.

وعلّقت الشابة قائلةً: “حان الوقت لأنهض من الرماد” مستعينةً بهاشتاق “عدت إلى الحياة” بإشارةٍ منها إلى أنّها إستعادت نشاطها على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما غابت لفترةٍ طويلة لأسبابٍ مجهولة.

ورحّب الجميع بعودة شقيقة النجمة إلى “انستقرام” وتغزّلوا بجمالها وأنوثتها مشيرين إلى الشبه الكبير الذي يجمع بينها وبين ميريام.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ هذه الشابة الجميلة لم تكن تتابع حساب شقيقتها النجمة على موقع “انستقرام” في السابق، إلّا أنّها عادت لتُضيفها بعدما طرح العديد من الأشخاص علامات إستفهام حول السبب الذي منعها عن ذلك.

نذكر أنّ ملكة المسرح ميريام فارس نادراً ما تظهر برفقة أختها الصغرى في العلن كما أنّها لا تتطرّق إلى طبيعة العلاقة التي تربطهما في المقابلات الصحفية التي تجريها، بل تكتفي بالتأكيد على أنّ ما من خلافات أو توتر بينهما.

التعليقات

و
وجهة نظر عدد التعليقات : 140 منذ 9 سنة

تجنن حلوه بصراحه اكيد لمحة قمر ماشاء الله فليموت الحاسد

م
ميدو تبوك عدد التعليقات : 375 منذ 9 سنة

لاحول كنا بوحده سرنا بثنتين

ا
انت يا عدد التعليقات : 1026 منذ 9 سنة

قال ايش قال تشعل
ياعمي وين الفليت بس

اترك تعليقاً