الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

ليالي التنمية الاجتماعية تبهج عيون الأحساء‎(صور)

منذ 9 سنة
0
2440
ليالي التنمية الاجتماعية تبهج عيون الأحساء‎(صور)
سعد العيد

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالعيون برنامج ” ليالي التنمية الاجتماعية ” ، وذلك ضمن خطتها السنوية للعام ١٤٣٦هـ ، ويتضمن البرنامج الذي يستمر خمسة أيام خلال الفترة من ١٣ – ١٩ رمضان ١٤٣٦هـ ، على العديد من الفعاليات ، ومنها أمسيتين شعريتين لشعراء العيون الشباب ، وسيكرم خلال الأمسية الشعراء المخضرمين في مدينة العيون تقديراً لمسيرتهم الشعرية ، وتتضمن الفعاليات أيضاً دوري كرة الطائرة ، والألعاب الهوائية والصابونية للأطفال ، وسيكون ختام الفعاليات مع الحفل الختامي الذي سيتم فيه التعريف ببرامج اللجنة ، وتكريم حفظة كتاب الله الكريم ، وتكريم المتقاعدين من مختلف القطاعات الحكومية .

وشهد يوم افتتاح الفعاليات انطلاق دوري كرة الطائرة ، الذي حضره جمهوراً كبيراً من محبي اللعبة ، وشهدت ألعاب الأطفال الهوائية والصابونية اقبالاً كبيراً من الأطفال وأولياء الأمور ، وقوبلت بفرحة غامرة .
وأشار رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالعيون أ.سلمان بن سالم الجمل إلى أن فعاليات برنامج ليالي التنمية هي باكورة برامج اللجنة التي تهدف إلى تنمية المجتمع بما يقابل احتياجات الأهالي وتلبي رغباتهم ومشاركتهم الفعلية ، منوهاً إلى دعم الدولة رعاها الله ممثلة في وزارة الشؤون الاجتماعية لبرامج التنمية الاجتماعية ، وتنمية المجتمع المحلي في كل جوانب الحياة الاجتماعية والثقافية والصحية والزراعية والاقتصادية ، وكذلك مساهمة الأهالي في دعم تلك البرامج .

وقدم الجمل شكره وتقديره لأعضاء مجلس إدارة اللجنة ، وفريق العمل في البرنامج ، والمتطوعين ، على حسن الإعداد والتنظيم ، والشكر موصول لسعادة مدير عام التعليم بالأحساء أ. أحمد بن محمد بالغنيم ، ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية بنين أ. عبدالله بن عيسى الذرمان ، ولمدير إدارة النشاط الطلابي أ. يوسف بن سعد الخلفان ، ولمدير نادي الحي بمدرسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي بالعيون أ. خالد بن حمد السليم ولمنسوبي النادي على استضافة النادي لهذه الفعاليات .

كما قدم الجمل شكره لمدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء أ. علي الحمد ، وللمشرف على اللجنة أ. ميثم الحسين على جهودهما من أجل تنفيذ اللجنة لبرامجها التنموية .

ت1

ت2

ت3

ت5

ت6

ت7

ت8

ت9

التعليقات

اترك تعليقاً