الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

الأوقاف الكويتية تقرر إزالة الخيم الرمضانية ومنع الاعتكاف بشكل مؤقت

منذ 9 سنة
6
2777
الأوقاف الكويتية تقرر إزالة الخيم الرمضانية ومنع الاعتكاف بشكل مؤقت
وكالات

أصدر الوكيل المساعد لشؤون المساجد بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية داود عبدالوهاب العسعوسي قرارًا بإزالة جميع الخيام الرمضانية التي تم تركيبها بجوار المساجد سواء كانت بواسطة الوزارة أو أيا من الجهات الأخرى سواء الخيرية أو الأهالي.
إضافة إلى منع الاعتكاف بالمساجد بصفة مؤقتة، والتأكيد على الخطباء بضرورة الالتزام بتسجيل خطب الجمعة والدروس.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة من الكتاب الرسمي الموقع من أحد مسؤولي وزارة الأوقاف والذي نص على إزالة الخيم الرمضانية ومنع الاعتكاف.

يذكر أن هذا القرار جاء بعد تفجير مسجد الإمام الصادق الذي شهدته دولة الكويت الجمعة الماضية، حيث ذهب ضحية ذلك التفجير عدد من الشهداء، وسُجلت أعداد من الإصابات.

التعليقات

ا
انت يا عدد التعليقات : 1026 منذ 9 سنة

فعن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال:
(( مَثَلُ المؤمنين في تَوَادِّهم وتراحُمهم وتعاطُفهم: مثلُ الجسد، إِذا اشتكى منه عضو: تَدَاعَى له سائرُ الجسد بالسَّهَرِ والحُمِّى —
كل المسلمين المؤمنين اخوه — اذا فرقتنا الحدود الجغرافيه يجمعنا الدين
قال ايش قال وش دخلنا الله يهديك راجع دينك

s
s.s عدد التعليقات : 433 منذ 9 سنة

الكويت من جرف لدحديرة !!!!!!!!!!

ع
عبدلله آل مسعود عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

انت بدل ماتجي مدرعم ولا تفهم شي وتتكلم بصفة الجمع ركز في كلامك واعرف وش كانت تقصد. هي كانت تتكلم من باب الحرص على الدين وعلى الاسلام وتتكلم من حرقه كيف يمنع المسلمين من الاعتكاف؟
دع عنك التصنيفات المكانيه العقيمه كيف تقول وش دخلنا في غيرنا ياحبيبي كلنا مسلمين وعرب ومايحتاج اجيب لك ادله على هالشي.

ا
ابو نواف عدد التعليقات : 166 منذ 9 سنة

وهذا هو الهدف المطلوب من هذه العمليات المشبوهه … اسالكم بالله كم من مساجد للسنة بسوريا القيت عليها براميل بشار العلوي المتفجرة ومات من مات واصيب من اصيب هل قامت الدنيا وتبراء الجميع من هذه الفعلة كما حصل مع حادث الكويت … ولكن ذلك كله تمهيدا للزمان الذي يقال فيه بانه كان هناك قوم يقولون لا اله الا الله .

ا
ابن الجيل عدد التعليقات : 10 منذ 9 سنة

خافوا الله انت ياام فيصل الله يصلحك لوتهتمين في عيالك وبيتك وتتركين الدول الثانيه مالك شغل فيها الله يصلحك…هذا اللى جاب العيد فينا يالسعوديين نتكلم في كل شى ونحشر انوفنا في كل شى رجال وحريم وشباب ..حتى الدول تدخلنا فيها ..ويش دخلنا فالكويت سكروا فتحوا كلوا شربوا جاعوا لطموا انتكسوا مالنا شغل…الله يحفظ بلدنا من السفهاء

ا
ام فيصل عدد التعليقات : 2453 منذ 9 سنة

وبناء الحسيننات للطم صح وعدم التعرض لها صح استغفرالله بس وش دخل الاعتكاف تمنعون عباده الله من الاعتكاف بببيوت الله المسلمين تنتظر الشهر عشان تعتق من النار وانتم تمنعونهم حسبي الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً