الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

“الصحة” تحقق في إخفاء موظفين بمستشفى شرق جدة بيانات مواطنة لحرمانها من التوظيف

منذ 9 سنة
5
3823
“الصحة” تحقق في إخفاء موظفين بمستشفى شرق جدة بيانات مواطنة لحرمانها من التوظيف
جدة

تحقق وزارة الصحة في شكوى تقدمت بها مواطنة، تفيد بأن موظفين بمستشفى شرق جدة العام، تعمدوا سحب بياناتها من موقع التقديم الإلكتروني، وذلك حتى لا يكون مع المتقدمة مستند تعتمد عليه، في حال رفعت دعوى بشأن حرمانها من فرصة وظيفية اختيرت لها من قبل الموارد البشرية بالمستشفى.

وأوضحت مصادر في الوزارة، وفقاً لما أوردته صحيفة “الوطن”، أن التحقيق يجري لمعرفة كيفية إخفاء الموظفين لبيانات المتقدمة، لإنكار وجود معلومات تدل على أنها سجلت لطلب الوظيفة، مشيرة إلى أن الوزارة ستتخذ الإجراءات اللازمة بحق المتورطين في القضية.

من جهة أخرى، أصدر مساعد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور خالد باواكد قراراً، بإعفاء المشرف على مراكز الرعاية الصحية بمحافظة الليث عبده البركاتي من منصبه، وتكليف علي حامد الزبيدي بديلا عنه، ومنح المشرف الفني على المراكز الصحية مهلة ثلاثة أشهر لإكمال الإصلاحات الطبية والفنية التصحيحية، وذلك بعد جولة تفقدية قام بها باواكد في الليث.

التعليقات

ا
ابن الملك الحازم عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

اتمنى من اشون الصحيه بمكه بمراقبة التوظيف في مسشفياهل
مستشفى الملك فيصل بمكه يوظف بالسر
حيث ان المستشفى صار تشغيل ذاتي من قبل سنه وتعين فيه مدير للموارد البشريه قبيلي وهو والله العظيم صار يوظف ابناء عمومته بالسر بدون مايعلن ع الوظائف ونحن كل ماراجعنا قال لا يوجد وظائف تابعو موقع الوزاره وهو الى الان موظف ٢٥ عتيبي في المستشفى
فاتمنى من المسولين محاسبته ومراجعة العقود التي وظفها من يوم تعينه
والغاءها وفتح باب التوظيف والاعلان بذلك وتعيين الاجدر

ا
العسيري عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

في مستشفى الدرب العام التابع لصحة جيزان يتم ترشيح نفس الاسماء المقربه من مكتب المدير سنويا لبدل التميز علما ان اللجنه يقومون بترشيح انفسهم من ضمن المتميزين وعند كتابة اسماء اللجنه المشرفه على الترشيح من ضمن المرشحين يتم حذف اسم الجد او الاسم الاخير لهم حتى يكون هناك اختلاف في اسماءهم المسجله من ضمن المرشحين وهيه التي تحتوي على اسم الجد وبين اسماءهم المسجله المشرفه على اللجنه وهيه المحذوف منها الاسم الاخير مدير المستشفى على درايه بذالك وانا لا اكتب هذا من باب الحسد ولكن المدير حاصر البدل على المقربون من مكتبه.

س
سعدالقرني عدد التعليقات : 411 منذ 9 سنة

اذاكان الخبرصحيح
اتمنى يفصلونهم ويوظفونهابدالهم
اعوذبالله ايش الحسدذا

م
محمد عدد التعليقات : 9 منذ 9 سنة

وظايف مستشفى شرق جده فتحت التقديم اكثر من مره علي نفس الوظايف
انا قدمت علي الوظفيه مرتين في سنتين متتالية
مقوله مافيه موهلين في البلد للشغل الوظايف او فساد اداري

ر
راعي نفسة عدد التعليقات : 917 منذ 9 سنة

وزارة الصحة والمستشفيات التابعة لها من افشل الوزارات والمستشفيات في العالم.. الدول الفقيره مستواها افضل من الي عندنا بمراحل متقدمة. حسبي الله ونعم الوكيل ع الزمر الفاسده في القطاعات

اترك تعليقاً