الاعداد السابقة للصحيفة
السبت13 ابريل

تأجيل دعوى توفيق عكاشة لغلق 62 قناة فضائية

منذ 9 سنة
4
2919
تأجيل دعوى توفيق عكاشة لغلق 62 قناة فضائية
القاهرة

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري في مصر تأجيل الدعوى التي أقامها الإعلامي توفيق عكاشة، المطالبة بإغلاق 62 قناة، لجلسة 27 أغسطس المقبل.

وكان خالد سليمان، المستشار القانوني لشبكة تليفزيون “الفراعين”، قد أقام دعوى قضائية، طالبت بغلق القنوات الفضائية المخالفة التي تضر الاقتصاد المصري.

وتشمل إغلاق 62 قناة فضائية غير مرخصة، منها 52 قناة للأفلام تضر التراث السينمائي المصري، و10 قنوات تابعة لتنظيم الإخوان تبث سمومها تجاه مصر، وتحرض على إسقاط البلاد، كما جاء بالدعوى.

وأشارت الدعوى، إلى أن القنوات الـ10 التابعة لتنظيم الإخوان هي:”مكملين، رابعة، الحوار، الشرق، مصر الآن، اليرموك، الأحرار، نبض، الشرعية، والبرهان”.

التعليقات

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

عكاشه فاضح كاشف صهيون وأذنابهم عملاهم – صحيح إللي مايعرف الصقر يشويه _ عالم هايفه ولاتعرف كوعها من بوعها نازله تلطش يمين شمال ولاعجبها عجب هي أرذل الخلق

ن
نايف العمري عدد التعليقات : 176 منذ 9 سنة

توفيق عكاشه اهبل ومكانه المناسب مستشفى شهار

م
من بعيد عدد التعليقات : 3748 منذ 9 سنة

طيب

م
مطـــــــــر الاســـــــود عدد التعليقات : 4224 منذ 9 سنة

وحضرت جنابه عكاشة اللي على راسه ريشة , رغم ان مايقوله صحيح ولكن الاولى ان يبدأ بنفسه فهو لا يختلف عنهم قيد انمله انسان لا منطق ولا ذوق ولا اسلوب وصل بالبث التلفزيوني الى مرحلة رقيعة من البذائه وقلة الادب وانهيار الاخلاق وكل ذلك تحت يافطة حرية الاعلام , يا رجل روح خذلك دورة في الاداب العامه ثم قل بعد ذلك ماشئت

اترك تعليقاً