الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

الشيخ : رمضان كشف أكذوبة صعوبة الاقلاع عن السجائر‎

منذ 9 سنة
2
2828
الشيخ : رمضان كشف أكذوبة صعوبة الاقلاع عن السجائر‎
مكه المكرمة

اكد مدير عام جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة الدكتور صلاح بن محمد الشيخ أن شهر رمضان المبارك كشف أكذوبة ادمان السجائر وصعوبة تركها مبيناً ان الصائم يستطيع الاقلاع عن هذه السموم لـ 15 ساعة يوميا وبذلك ان وجدت العزيمة والهمة فإنه سيقلع عن هذه العادة القاتلة نهائياً.

وبيّن الدكتور الشيخ أنه خلال العام الماضي قدم للعيادات جمعية كفى بمختلف فروعها بمكة وجدة والطائف وبحره والليث والقنفذة الآلاف من الشباب والذي اقلع غالبهم عن التدخين نهائياً بعد تلقيهم العلاج.

من جهته اوضح الدكتور نايف حسين الطبيب المسؤول بالعيادة الثابتة بكفى أن عيادات جدة الثابتة اقلع فيها عن التدخين 1053 حالة من الرجال والنساء في حين أن العام الحالي تستقبل العيادة يوميا مابين 30 الى 40 حالة خلال الفترتين الصباحية والمسائية وفروعنا في باقي المحافظات بمنطقة مكة تستقبل مايقارب هذا العدد مما يعني مئات الزوار يومياً مشيراً الى أنه خلال الشهر الفضيل تكون نسبة الاستجابة للعلاج أكبر وذلك نظراً للرغبة الصادقة في الاقلاع عن هذه السجائر التي تفتك بالملايين.

هذا وكانت كفى قد اطلقت منذ غرة شهر رمضان المبارك فعاليات متنوعة في كافة فروعها من ابرزها العلاج المجاني للراغبين في الاقلاع عن السموم.

التعليقات

م
مطــــــر الاســـــود عدد التعليقات : 4226 منذ 9 سنة

كلامالدكتور صح ,فانا كنت ادخن 5 علب سجائر يوميا للى درجة اني اولع سيجارة من اخرى , ثم تحداني مديري المباشر ان اترك التدخين , فمزقت العلبة والقيتها في سلة المهملات وهذا كان من عشر سنوات ماضية والحمدلله على ذلك

ا
ابو راس عدد التعليقات : 299 منذ 9 سنة

محافظه اضم مافيها عياده لاقلاع التدخين كلام جرايد بس حبر على ورق

اترك تعليقاً