الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

الكلباني تعليقاً على تبرع الوليد بثروته: “ما فيه بنتلي طارف؟”

منذ 9 سنة
9
16132
الكلباني تعليقاً على تبرع الوليد بثروته: “ما فيه بنتلي طارف؟”
الرياض

حظي تعليق طريف للشيخ عادل الكلباني إمام مسجد المحيسن بالرياض على إعلان الأمير الوليد اعتزامه التبرع بكامل ثروته خلال السنوات المقبلة بتداول لافت بين المغردين.

وكتب الكلباني تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” اليوم (الأربعاء)، قال فيها: “الوليد بن طلال يتبرع بثروته.. ما فيه بنتلي طارف؟”، لتحظى التغريدة بإعادة تداول قاربت الـ 6 آلاف مرة.

وجاء تعليق الكلباني مشاركةً منه في هاشتاق دشنه مغردون على موقع تويتر اليوم وعنونوا له بـ “الوليد بن طلال يتبرع بثروته”، كان من أكثر الهاشتاقات تفاعلا وحظي بالعديد من التعليقات التي تفاوتت بين المناقِشة لقرار الأمير الوليد وبين المادحة له وبين الطريفة تعليقاً على تبرعه.

التعليقات

ا
ابوفيصل عدد التعليقات : 135 منذ 9 سنة

نبغا الجنه الجنه بلا فلوس وبلا بنتلي وبلا كلام فاضي وعلى قولة الشاعر عبدالرحمن العشماوي في قصيده له “نقيم ونحسب انا نقيم ..وايامنا كلها في سفر..وتخدعنا بهرجات الحياه..فنصحوا على يومنا المنتظر”وصح لسانه…

ا
الحقيقه المره عدد التعليقات : 291 منذ 9 سنة

صدقناك يا الوليد

A
AMA عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

تعليقاتك بعيدة عن الموضوع ،، ايش قصتك بالضبط

م
متقاعد تحت خط الصفر عدد التعليقات : 143 منذ 9 سنة

ونا اقول مافيه بيت للمتقاعد تحت خط الصفر ويفكه من انتظار وزاره الاسكان

م
محمد الدوسري عدد التعليقات : 362 منذ 9 سنة

وين المشكلة في صرف مليون ريال لكل رب اسرة سعودي تحسين اوضاع مقابل دعوات في ظهر الغيب ،، ترا حال الاجانب صار فوق وحال المواطن في الحضيض !!

ا
ابوعامر عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

الامير الوليد حفظه الله رجل عبقري وذكي وانا معجب به كثيرا كرجل اعمال ناجح بكل ماتعني الكلمه من معني ..ولو تبرع بثروتة كامله.. وبدا من الصفر راح ينجح مثني وثلاث وربااااع صدقوني.كما قال الشاعر..(ياجامع المال في الدنيا لوارثه هل انت بالمال بعد الموت منتفو// قدم لنفسك قبل الموت في مهلا فانه حظك بعد الموت منتقطعو)..بلاهي مبن يستحق البنتلي انا ولا شيخنا الكلباني!!!!

ا
الماااااس عدد التعليقات : 562 منذ 9 سنة

ولا كابرس او كامري الأمير الوليد كريم وحنا نستاهل بس عاد بسرعه اذا تأخرت ماابيهااااا

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

لافيه هديه تقرر تنفيذ إعدام مرشدكم بديع ومرسي وخيرت الشاطر والبلتاجي خلال اليومين القادمه وجي الدور عالبقيه الباقيه وتنال البدله الحمرا تزف بها

م
مون عدد التعليقات : 37 منذ 9 سنة

وانا بعد اقول مفيه تريله طارفه منا ولامناك والله تنفع بإذن الله

اترك تعليقاً