الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

مرور عسير يطيح بالمفحط (( أفكورس 89))

منذ 9 سنة
3
2013
مرور عسير يطيح بالمفحط (( أفكورس 89))
محمد طحيطح

نجحت إدارة مرور منطقة عسير في الإطاحة بالمفحط الملقب (( أفكورس 98)) بعد متابعة ورصد من قبل بحث المرور بمتابعة مدير شعبة السير العقيد يحيى سعيد العسيري وتحت إشراف اللواء عائض بن عبدالله آل دخيل الله .

وأوضح الناطق الإعلامي لإدارة مرور منطقة عسير أن بحث المرور ضبطت مواطنًا في العقد الثاني من العمر وقد ارتكب مخالفة التفحيط بمنطقة عسير حيث قام بتغيير معالم المركبة وإزالة لوحاتها لعدم الاستدلال عليها من قبل الجهات الأمنية مشيراً إلى أنه وبجهود ومتابعة بحث المرور بالمنطقة تم إلقاء القبض عليه وإيقافه بالقوة الجبرية بعد رفضه الوقوف .

وبالتحقيق مع الموقوف أقر بأنه يقوم بالتوجيه عن طريق البلاك بيري لتجميع الشباب في مواقع التفحيط بلقب (( اسكارفس )) وبإحالة أوراقه لهيئة الفصل في المخالفات المرورية فقد صدر بحقه قرار الإيقاف لمدة٤٢يوماً والغرامة المالية المترتبة على جميع المخالفات المرتكبة خلال ممارسة التفحيط من تفحيط للمرة الثالثة وسير المركبة بدون لوحات وعدم الوقوف عند نقاط التفتيش وإجراء تعديل على هيكل المركبة وقيادة المركبة قبل الحصول على رخصة قيادة وإلزامه بسداد جميع ما عليه من مخالفات مسجلة بالحاسب الآلي.

وأضاف: “سيتم إحالة أوراق المخالف للمحكمة المختصة للنظر في مصادرة المركبة أو تغريمه بدفع قيمة المثل للمركبة المستأجرة أو المسروقة وسجنه. استناداً للمادة (69) فقرة (ج) من نظام المرور ، مؤكداً حزم إدارة المرور في تنفيذ العقوبات الرادعة لمثل هذه المخالفات،

داعياً أولياء الأمور إلى متابعة أبنائهم وملاحظة المركبات المسلمة لهم، وما يتم عليها من تعديلات، وما يقومون به من ممارسات قد تؤدي لإزهاق أرواحهم أو مستخدمي الطريق؛ متمنياً السلامة للجميع.

التعليقات

ف
فارس الضاري عدد التعليقات : 1079 منذ 9 سنة

المفروض يجلدونه علي الاسفنجه خله يعقل ويصير رجال

م
من بعيد عدد التعليقات : 3748 منذ 9 سنة

طيب

9
98-89 عدد التعليقات : 13 منذ 9 سنة

السؤال هو اسمه أفكورس 89 أو 98 ؟

اترك تعليقاً