الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

الخطأ يحيل ملفات صحة تبوك إلى النفايات

منذ 9 سنة
0
2182
الخطأ يحيل ملفات صحة تبوك إلى النفايات
تبوك

فيما اعترفت صحة تبوك في بيان لها بالخطأ الذي قام به أحد عمالتها برمي ملفات رسمية للشؤون الصحية في برميل الحاويات المجاور لها، أكدت أن تلك الملفات تالفة وتم الاستغناء عنها بعد استحداث النظام الإلكتروني للتشغيل الذاتي.

وأوضح المتحدث الرسمي لصحة تبوك بالإنابة صالح القرعوطي بأنه بعد التحقيق والاطلاع على الملفات المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي تبين أنها عبارة عن نماذج تالفة لإدارة التشغيل الذاتي وأوراق تم الاستغناء عنها وإلغاؤها بعد استحداث النظام الإلكتروني للتشغيل الذاتي.

وبين القرعوطي أنه لم يكن ضمن هذه الملفات أي ملف يختص بالموظفين وتم استرجاعها ليتم نقلها للأرشيف بالتنسيق مع إدارة المستودعات.

وأضاف أن ما قام به العامل في نقله للملفات إلى الحاوية الخارجية كان بالخطأ غير المقصود، مشيرا إلى أن لدى صحة تبوك حاوية مخصصة لتدوير الأوراق تابعة للشركة المتعاقدة معها، وطلب من العامل نقل تلك الملفات لخارج الإدارة وليس للحاوية كما سيتم محاسبة الموظف لعدم متابعته للعامل أثناء رميه للملفات في الحاوية.

وكان مواطن وثق بمقطع فيديو عملية إعادة الملفات المتكدسة من وسط حاوية النفايات وإعادتها إلى الشؤون الصحية مرة أخرى بإشراف من الموظف ما أثار حفيظة المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين استغربوا طريقة التخلص من الملفات مطالبين بفتح تحقيق في الحادثة.

التعليقات

اترك تعليقاً