الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

الحكم بالقتل تعزيراً على قاتل زوجته وأطفاله الأربعة بنجران

منذ 9 سنة
8
6908
الحكم بالقتل تعزيراً على قاتل زوجته وأطفاله الأربعة بنجران
نجران

ذكر مصدر قضائي، أن رئاسة محكمة نجران، أصدرت حكماً يقضي بتنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق رجل قتل زوجته وأولاده في محافظة شرورة قبل عامين.

وأوضح المصدر، حسبما أوردت صحيفة “الوطن”، أن الجاني سلم نفسه للشرطة، معترفاً بارتكابه الجريمة التي نفذها من خلال خنق زوجته وأطفاله الـ4 بعلاقة الملابس، ثم طعن رقابهم بسكين.

وأضاف بأن دائرة التحقيق والادعاء العام، أكدت أن المدعى عليه يعاني اعتلالات نفسية، فتم تحويله إلى مستشفى الصحة النفسية بالطائف، خصوصا بعدما أفاد بأنه كان يتعاطى مادة الإمفيتامين المحظورة.

كما أوضح المدعى عليه، وفقاً للمصدر، أنه بدأ يسمع قبل الجريمة بعام أصواتاً غير مفهومة، وبدأ بعدها يستنتج أنه يجب عليه أن يقتل أولاده، وأنه إن لم يفعل ذلك ستأتي صواعق وسحب فيها عذاب للمنطقة كلها.

وأكد المصدر أن اللجنة الطبية النفسية، أوضحت في تقريرها أن المتهم يعاني مرض الفصام العقلي، غير أن القضاة اعتبروا أن أحوال البشر تتفاوت في الكمال العقلي، وأن الجاني ظهر لهم متزناً ثابتا ومدركاً للزمان والمكان، ومميزاً للخير والشر، فحكمت بقتله تعزيراً.

جدير بالذكر أن الأب وهو مواطن، كان قد قتل زوجته وأبناءه الأربعة (ثلاثة أولاد وبنت أكبرهم صبي عمره 11 عاماً وأصغرهم طفلة عمرها عامان) في أغسطس من عام 2013، ومن ثم قام بتسليم نفسه للجهات الأمنية.

التعليقات

ا
امل الطيار عدد التعليقات : 12002 منذ 9 سنة

ياقلبي الاطفال …كيف جاه قلب يقتلهم…فيس حزين

ر
رائد عدد التعليقات : 761 منذ 9 سنة

كلامك صحيح

ا
ابوابرهيم الحارثي عدد التعليقات : 6 منذ 9 سنة

اسئل الله العظيم يسمه الاعظم ان يرزقك الذره الصالحه في هذي الايام المباركه

ا
المتوكل على الله عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

الله لايبتلينا هذا من اسبابه البعد عن الله

ا
المتوكل على الله عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

الله يرزقك عليك بكثرة الاستغفار

ا
الانس والجن عدد التعليقات : 24 منذ 9 سنة

المخدارات سبب الجرائم المهم خلوه يصوم يذكر الله يصلي عسى الله يرحمه

ا
ابو مقبل عدد التعليقات : 5 منذ 9 سنة

انا لله وانا اليه راجعون ولله ان البعد عن الله يسبب الكثير من المشاك ذبح اربعه اطفال وامهم اين الرحمه اين الابوه اين الدين والله متزوج خمسة عشر ولم يرزقني الله باطفال وبي من الحزن ماالله به عليم وهذا يقتل اولاده وامهم الى الله المشتكى دعواتكم لي بان يرزقني الله الذرية الصالحه ولاحول ولاقوة الا بالله

ن
نعيم الغانمي عدد التعليقات : 168 منذ 9 سنة

حتی لوكان مريض يجب قتله حتی يفتك من شرة

اترك تعليقاً