الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

امير نجران عقب اجتماع امراء المناطق‎

منذ 9 سنة
1
3235
امير نجران عقب اجتماع امراء المناطق‎
راشد ال شريه

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن اجتماع أمراء المناطق جسد حرص القيادة الرشيدة على خدمة المواطن، وتلمس احتياجاته، وتوفير ما يحقق له الرفاهية والعيش الكريم، في ظل سخاء وعناية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ.

ونوه سموه بموافقة المقام السامي على مشروع الملك عبدالله لتطوير العمل بإمارات المناطق، والذي أطلق عليه اسم “ريادة”، لما له من أهمية في تطوير وتعزيز الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

وأوضح الأمير جلوي بن عبدالعزيز عقب اجتماع أمراء المناطق الثاني والعشرين في جدة أمس، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن الاجتماع ناقش بكل شفافية سبل تعزيز التنمية الشاملة في كافة المناطق والمحافظات والقرى والهجر، واستعرض ما تحقق من إنجازات تصب في مصلحة المواطن، وما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع السنوي السابق لأصحاب السمو أمراء المناطق.

وكشف سموه أن الاجتماع شدد على ضرورة تكريس مفاهيم المساواة والعدالة، والشفافية في إقرار المشاريع وتنفيذها، وتعزيز العمل المؤسسي بتطبيق الأنظمة والتعليمات، وتكافؤ الفرص للمواطنين، والعمل على تلبية الاحتياجات الأساسية للمواطنين من خدمات صحية وتعليمية ونحوها.

وعبر سموه باسمه ونيابة عن أهالي منطقة نجران، عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ـ حفظهم الله ـ، على ما تحظى به المنطقة من عناية واهتمام كبيرين، يدفع عجلة التنمية، ويحقق تطلعات المواطنين ويلبي احتياجاتهم.

التعليقات

ز
زاير عدد التعليقات : 444 منذ 9 سنة

دام عزك ياوطن

اترك تعليقاً