الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

والد فهد القباع: كان شديد اللطف مع والديه وإخوته

منذ 9 سنة
27
17592
والد فهد القباع: كان شديد اللطف مع والديه وإخوته
الرياض

أكد سليمان القباع والد منفذ تفجير مسجد الإمام الصادق بالكويت فهد القباع أن الحزن يعتصر قلبه جراء الجريمة النكراء التي أقدم عليها ابنه، مشيرا إلى أنه لم يلحظ عليه في أي وقت من الأوقات أي تصرف غريب يشكك فيه، ومؤكدا أن يدا آثمة اختطفته وزجت به في صراع لا يعرفه ولا يعلم عنه شيئا.

وقال القباع وفقاً لموقع “العربية نت” إنه تفاجأ بصورة ابنه على شاشة التلفزيون، فما كان منه إلا أن نادى أحد أبنائه لمشاهدة الفاجعة غير مصدقين ما حدث.

وعن آخر مرة شاهده، أوضح أنه التقى به قبل أربعة أيام من حادث التفجير، حيث أخبره فهد بأنه يريد أن يعتكف، منوها إلى أنه أخذ حقيبته وغادر قبل أن يراه مرة أخرى على شاشات التلفزيون في إعلان يبين أنه فجر نفسه في مسجد بالكويت.

وتابع أن ابنه كان يعمل في مطاعم الرومانسية بالرياض، مبينا أنه تزوج قبل فترة ثم انفصل عن زوجته، حيث سكن في بداية زواجه في القصيم لمدة أربعة أشهر ثم عاد لمنزل الأسرة بالرياض حيث خُصصت له شقة علوية في منزلهم.

واستغرب القباع مما فعله ابنه، قائلا إنه لا يعرف كيف ومتى اعتنق هذا الفكر خصوصا أنه لا يخرج كثيرا وليس من هواة السفر ولم يُسجل تواجدٌ له في مواطن القتال إضافة إلى لطفه الجم معه ومع والدته وإخوته، مبينا أنه الثاني في الترتيب بين الأبناء الأربعة وأكبر الذكور، حيث تكبره إحدى أختيه بينما يصغره اثنان من الأبناء أحدهما عمره ثماني سنوات.

ولفت إلى أنه أعطى كافة التفاصيل للجهات الرسمية اليوم، داعياً على من غرر بابنه وجعله يعتنق هذا الفكر الشنيع، قائلا: “الله لا يوفقهم ويكشف أمرهم”.

التعليقات

ل
لولو الأنصاري عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

أنا معك يا أخ القرشي مية بالمية تفكيرك نفس تفكيري هؤلاء الشباب غرر بهم عسا الله لا يوفق اللي غررهم وفعلا لازم على الآباء والأمهات أن يتقربوا من عيالهم ويزيلوا بينهم وبين عيالهم كل الحواجز عشان إذا صارت أي مشكلة خارج البيت يخبرون والديهم ويحسوا بأمان لأن فعلا إذا الأب والأم ما يشبعونهم بعاطفة فإن هناك أيادي شريرة خارج البيت تنتظرهم ليكونوا ضحية سهلة بين أيديهم لأن الشاب أو الفتاة في سن المراهقة يحتاجون إلى عطف وحنان وضم الوالدين لهم الحين معقولة شاب بعمر الزهور وهادئ الطبع يبين من شكله ولا يحب الأسفار ولا يخرج من من البيت إلا قليل وفجأة يفجر نفسه باين انه مغسول مخه أو مسحور هذا من دليل على خباثة هذا التنظيم الإرهابي الله لا يوفقكم يا من غررتوا بشبابنا بالحور والجهاد في سبيل الله في عمر الزهور وقلتوا لهم اذهبوا فجروا أنفسكم وستشهدون في سبيل الله أقول لكم كفاكم شرا ملينا منكم وكفاكم الإغترار بشبابنا فهد القباع ضحية هذا الفكر المتطرف اللهم احفظ شباب المسلمين من كل شر واحفظهم من أن تمسهم يد شريرة مثل ما مست فهد

ك
كورفيت 2013 عدد التعليقات : 37 منذ 9 سنة

اقول انتبه حق اولادك انت بنشوف وش يطلعون

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83577 منذ 9 سنة

والله ان الشق اكبر من الرقعه ولكن الله يتالي فينا جمايله صدق رسول الله لما قال بدء الاسلام غريباً ويعود غريبا يارب ترحمني دنيا واخره

ا
الهنووووووف عدد التعليقات : 3644 منذ 9 سنة

لا حول ولا قوه الا بالله

س
سموي عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

الله يلعنه غدر بالدولة السعودية قبل ان يغدر بالناس في المساجد

ا
الشآهين عدد التعليقات : 518 منذ 9 سنة

الله لا يرحمه لنار جهنم .. مع الأسف حتى لو كان مُغرر به وش ذنب اللي ماتوا ؟

ف
فياض عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

الله لا يرحمه جهنم وبئس المصير … قبعو راسه المجرم الي يقول مغرر به شلون مغرر به وليه اهو بالذات يعني شخص متدين وعجل كبير في العمر يروح يفجر وش وداه الكويت اصلا خياسه وخياس اهله ليه يطلعه بره الشيب مال وجهه ومسوي فيها متدين يعني بياخذ حورية هالسفيه ما الفائدة التي استفادها المجرم بس شكلها حلقة ناصر القصبي زعلت الدواعش وشيوخهم الله يحفظ ملكنا سلمنا ووطنا بس

م
مطـــــــــر الاســــــــود عدد التعليقات : 4221 منذ 9 سنة

اسمحولنا , مثل هذه التصرفات لا تأتي من فراغ , ولا تتولد لدى الفرد في ليلة وضحاها , لو كان كما زعمتم لم يكن ليقتل اناسا ابرياء في رمضان دون ذنب اوجريره وبغض النظر عن المذهب والمعتقد

غ
غروب الشمس عدد التعليقات : 6 منذ 9 سنة

نار جهنم ان شاء الله

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

اقوول فاارق ورااك ترى هرجك وثرثرتك الزايدة واجد … والا انت اساسا مع داعش والا انت اساسا مع الدولة ومع الهيئة تربط الهيئة بداعش كأنها مكلفة من البغدادي علينا كانها لم تكن موجوده من زمان … تحارب الهيئة التي تحارب افكار التشدد وتحارب امثالك العلمانيين والليبراليين … وتحارب المتشددين ايضا … يعني بالعربي الفصيح تبغى الدعووة ساايبه مثل الامريكان والبريطان ودول الصليب …. وودك بنشر الفساد بين النااس وتبغى تفسدهم معك …. اصلا من يستمع لهرجكم مسكين ضعيف لاقلب له يستمع لهرجكم ويطيع افكاركم ويصير متحرر وقواد ولاينفع حتى اهله … واذا قرر التووبة يرووح يكفر النااس كلها يحسب النااس فااسدة مثله منوول ….

ا
الحنيني عدد التعليقات : 1462 منذ 9 سنة

لاحول ولا قوة الا بالله
هدى الله شباب الامه الاسلاميه انصحكم نصيحه ( اللهم لاتبلانا فيما ابتليته)لكن ان هذا الشاب مغسول مخه حسبي الله على من غرر فيه واصبر الله والديه
انا لله وانا اليه راجعون

م
محممممممد عدد التعليقات : 591 منذ 9 سنة

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنه

ع
عمر عدد التعليقات : 43 منذ 9 سنة

قلت الحقيقه التي يتعامي عنها البعض ويريد أن يرمي بيئه اخرى بأنها سبب ظهور الدواعش السعوديين .

أ
أبوعلي2015 عدد التعليقات : 135 منذ 9 سنة

، داعياً على من غرر بابنه وجعله يعتنق هذا الفكر الشنيع، قائلا: “الله لا يوفقهم ويكشف أمرهم”. (الله ينتقم من غرر بهؤلاء الشباب ويحفظ أبناءنا وسائر أبناء المسلمين ويحفظ بلاد الحرمين من كل سوء ومكروه )

خ
خالد عدد التعليقات : 177 منذ 9 سنة

طرق التجنيد اختلفت الان .. صار الدواعش في بلدك الان لكي لا ينكشفوا لا يربون لحي . وتلقاه عامل داشر . وهو اكبر داعم وخبيث للفكر التكفيري .. كلما تتطور الحس الامني تطورة معه الجريمة .. فالمجرمون يستفيدون من اخطائهم في كل يحصل لهم ..وهو يواكبون التطور الامني … ولكن هولاء ينكشفون عند اي حوار … بس يبيله تطور في الفكر الاستخباراتي …. ومن المصائب الان يستخدمون النساء في التمويل ؟ والحوالات .. راقب المساجد تجد ضالاتك..من نساء ورجال ..

خ
خالد عدد التعليقات : 177 منذ 9 سنة

كل شي ترمونه بايران .. قسم ان بلاك في ديرتك بطلوا هبالة واستخفاف .. لو انفجرة انبوبة في بيتك قلت علي طول ايران وش الهبل التي عايشين فيه ..

خ
خالد عدد التعليقات : 177 منذ 9 سنة

1- هذا نتاج الخطاب التكفيري علي بعض القنوات . والمنابر والمحاضرات .
2- هذا نتاج المخيمات والاستراحات الدعوية التي ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب .
3- هذا نتاج حلقات القران التي ظاهرها الروحانية وحفظ كتاب الله وباطنها زرع التكفير في النشئ .
4- هذا نتاج مخرجات التعليم والمناهج . ومدارس تحفيظ القران . التي بها تكتل من فئات الله اعلم بها . يكفي المدارس العادية ومابها من تدريس ومن يبي يحفظ يحفظ في بيته .
5- لابد من ايقاف هيئات الامر بالمعروف التي اصبحت تلم فئات معينة ؟؟؟ وعمل جهاز في الشرطة مكانها لمحاربة الابتزاز ويستلمها اناس خريجي كلية شريعة مو كل من هب ودب بها ..
اذا نبي نقضي علي الارهاب الفكري لابد من ايقاف كل تلك الامور .. ما عدي ذلك ضحك علي الدقون ..

ن
نايف العمري عدد التعليقات : 176 منذ 9 سنة

الهدايه من ربك وحده الاهل مالخم دخل
مغسول مخه الله لايبلانا

س
سعودي عدد التعليقات : 43 منذ 9 سنة

محلل نفسي يازينك ساكت بس
الله يعين ولديه ويخلف عليهم مغسوله عقولهم الله لايبلانا حسبي الله علي كان السبب

س
سعدون عدد التعليقات : 245 منذ 9 سنة

راس مالها داعشي مسكين مغسول مخه من قبل استخبارات ايرانيه يعلبون عليهم دواعش ويقلون جاهد واخر شي يروح يفجر نفسه ويقتل الفين شخص ويحسب نفسه شهيد وهو ماخذ امر من ولايه الفقيه الخميني الي بسرداب

ا
امل الطيار عدد التعليقات : 12002 منذ 9 سنة

نفس ولد جيرانا …انصدموا اهله من شافوه ع الشاشه …قالهم مسافر يبي يعتمر وعليها …

s
s.s عدد التعليقات : 433 منذ 9 سنة

حسبي الله ونعم والوكيل على من غرر به .

م
محلل نفسى عدد التعليقات : 1376 منذ 9 سنة

انتبهوا لا اولا دكم منذوا الصغر من الشذوذ الجنسيى يندم عليه بالكبر وشوا فوا الى مع داعش هل فيهم واحد اسمر لا كلهم الله بالخير ويبون يقتلون انفسهم ليس بجا هاد وانما يخفون رجولتهمالى راحت عليهم خذوا العلم

ق
قف عند حدك عدد التعليقات : 1376 منذ 9 سنة

لا يا قباع علينا ليش ما بلغت يوم شفته غر سوى الى ما يعرف يخلف لا يتزوج ويخلف ويقتل الناس والله المفروض السئوليه على والديه ليه ما بلغوا اما فكرت انك لا تعلم فا عتقد لا تمشى على رجال الا م الا شا وس

ح
حسام عدد التعليقات : 761 منذ 9 سنة

الله يصبر والديه على فقده
ويرحم اموات المسلمين

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 67951 منذ 9 سنة

لا حول ولا قوة الا بالله

حسبنا الله على من يغرر بهؤلاء الشباب ويرمي بهم في التهلكه

يدخلون في عقولهم ان حور العين هن م يلتقيه ويغسله وكلام لا صحة له في

الاسلام

ا
القرشي عدد التعليقات : 3355 منذ 9 سنة

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..

الله يصبر قلبك وقلب امه وأخوانه على هاذي الفاجعة التي آلمت بكم وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يغرر بشباب وشابات المسلمين بإسم الجهاد والدين والدين منهم براء ومن افعالهم الإجرامية .
يا معشر الأباء ويا معشر الأمهات إقتربوا من ابنائكم وبناتكم أزيلوا أي حواجز بينكم وبينهم إجعلوا من صدوركم وعاء لهمومهن واسرارهن مهما كانت واجعلوا من احضانكم وسائد دافئة يضعون عليها رؤوسهم اذا ما انهكتهم تقلبات الحياة ذات يوم لا تنفروهم ولا تصدوهم عنكم اذا ما احتاجوا في يوم ما الى الحديث معكم وطلب المشورة منكم .
فإن لم تفعلوا سيفعلها أولئك المتربصين بهم ومن ثم يسلكون طريقآ غير الطريق الذي حلمتم أن يسلكوه أبنائكم ومن ثم تقع الفاجعة والصدمة لكم وللمجتمع والثمن هو دماء بريئة تسيل بلا ذنب وأرواح تزهق وهي لا تدري لما قتلت !
اللهم سلم البلاد والعباد من كيد كل طامع وحاقد يا عزيز ياقوي يا ارحم الراحمين يا الله .

اترك تعليقاً