الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

مداهمة مستودع لتعبئة مياه زمزم المغشوشة بالكعكية

منذ 9 سنة
3
2114
مداهمة مستودع لتعبئة مياه زمزم المغشوشة بالكعكية
عطية المالكي

تمكنت بلدية الشوقيه الفرعية بأمانة العاصمة المقدسة من ضبط مستودع مخالف بمنطقة الكعكية يستخدم لتعبئة عبوات مياه الزمزم المغشوش، وذلك خلال حملة تفتيشية كبيرة نفذها مندوبو البلدية بمشاركة قسم البحث الجنائي بشرطة الكعكية وبالتعاون مع مندوبي الجهات ذات العلاقة.
وقال رئيس قسم الأسواق بالبلدية محمد العصيمي إنه تم خلال المداهمة مصادرة أكثر من (3500) عبوة مياه غير معروفة المصدر، وكمية من الملصقات والإستيكرات، وقامت اللجنة بإتلاف جميع ما تم مصادرته واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المستودع، كما تم القبض على عدد من المخالفين من جنسيات مختلفة، مؤكداً أن البلدية حريصة على متابعة كل الأنشطة المتعلقة بالصحة العامة وتنفيذ الإجراءات اللازمة حول المنشآت غير المرخصة ذات الأثر البيئي السلبي، ورصد وإغلاق المصانع العشوائية التي تمارس نشاطها دون استيفاء الشروط الصحية.

من جانبه أكد مدير الخدمات فيصل القرشي أن الفرق الميدانية وبمتابعة وتوجيهات شخصية من قبل رئيس البلدية المهندس ممدوح عراقي تقوم بمتابعة هذه المخالفات على مدار الساعة خلال هذه الأيام التي يتزايد خلالها الطلب على مياه الزمزم، مشيراً إلى أن البلدية قامت بتكثيف الفرق الميدانية التي تعمل على مراقبة كل الأحياء والمخططات السكنية في مختلف المناطق للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية.

التعليقات

ط
طير شلوى عدد التعليقات : 475 منذ 9 سنة

الخبر اللي قبل شوي عن مضاربة الطائف ومات واحد فيها على طلعوا جنسياتهم بس هما صدى اخفت جنسياتهم عامدة متعمدة لا ادري ماهي سياسة هذه الصحيفة الكيل بمكيالين تجاه الشعب السعودي ومحاباة وملاطفة الوافدين المجرمين انا اقول المجرمين وليس الشرفاء منهم الذين خدموا البلد واستفدنا منهم
سياسة الاستفزاز تتواصل على هذا الموقع من ادارة الموقع ومحررية

a
al humaidi عدد التعليقات : 87 منذ 9 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل …. وين قلوب هالبشر أعماها الطمع والجشع وصلت فيهم للغش بأطهر ماء على وجه الأرض واستغلال زوار بيت الله الحرام …
الله يصلح شأنهم ويهديهم

ص
صالح المالكي عدد التعليقات : 213 منذ 9 سنة

من جنسيات مختلفه برموبنقالي ويمني اتحدوا للحرام
تحت راية الشيطان في رمضان الكريم ليغشوا المسلمين
ونحن نصحح وضعهم حسبنا الله ونعم الوكيل ؛؛

اترك تعليقاً