الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

حدث يقتل زميله بمباراة طائرة في خميس مشيط

منذ 9 سنة
13
6637
حدث يقتل زميله بمباراة طائرة في خميس مشيط
خميس مشيط

تبلغت العمليات في محافظة خميس مشيط عن حدوث مضاربه بحي الواحه نتج عنها حادثه قتل، حيث تم الانتقال للموقع من قبل مدير شرطة خميس مشيط والآمر المناوب وقائد الدوريات ومدير مركزشرطه غرب الخميس، وتبين وجود مضاربة في ملعب كره طائرة في وسط الحي بين ثلاثة أشخاص من المتواجدين، انتهت بطعن أحدهما الآخر، وتم الانتقال للمستشفى وتبين وفاة المطعون البالغ من العمر ١٦ على إثر الطعنة.

وقد جرى على الفور إعداد خطه بحث تحت إشراف مدير شرطه خميس مشيط وقائد الدوريات والبحث الجنائي ونشر الدوريات السرية والعلنية على مداخل ومخارج الخميس، وفي وقت وجيز تم القبض على القاتل، ولازالت القضية رهن استكمال الاجراءات.

التعليقات

م
ميران عدد التعليقات : 188 منذ 9 سنة

واذا كانت حسينيات نقتلهم؟
نمنعهم من اداء شعائرهم
الم يقل جل وعلا لكم دينكم ولي دين؟ ؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

ا
ام فيصل عدد التعليقات : 2453 منذ 9 سنة

لاحول ولاقوة الابالله

ا
ام فيصل عدد التعليقات : 2453 منذ 9 سنة

ذبحتونا مساجد ومساجد الي انفجر حسينيه مو مسجد ًعارفين انه مايجوز حتى وقت الحروب انك تتعرض لدور العباده بس عاد ليش ماتبون تقولون حسينيه ابي افهم بس يمكن لأنكم عارفين انها فيها شركيات كبائر وتخاف نقول انه حلال لا ي ابطال حنا دراسين دينا وعارفينه صح ونعرف ان مايجوز قتل الأنفس من غير حق وحافظين وصايا نبيا عليه السلام ان مانتعرض دور العباده بس الدور علي فراحان بقتل جنودنا بالجنوب ولائه ايران

ا
الدرجة القصوى عدد التعليقات : 46 منذ 9 سنة

هذا لا يجب التنازل عنه و حتى لو بيزعلون علي اهله و جماعته, يجب القصاص منه ليكون عبرة للغير

ا
الدرجة القصوى عدد التعليقات : 46 منذ 9 سنة

الهياط يا عالم هو الي بيدمر شبابنا. خلو عنكم الهياط الي ما له لزمة. انا فلان ولد فلان ابوي شيخ امي اميرة ابوي وزير عمي عميد.

والله العظيم ان هذا مرض تفشى في مجتمعنا و صعب علاجة. صاروا ينظرون للتسامح و الطيبة على انها ضعف و خوف.

فديت اهل الاحساء و طيبتهم.

ع
عاشقه محمد بن سلمان عدد التعليقات : 18 منذ 9 سنة

الله يرحمه ويصبر امه وابوه فيس يبكي

د
د. عبدالرحمن الزهراني عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

تعليق ينم عن حقد دفين, يوجد في الجنوب قبائل عريقة تجمعهم العقيدة الإسلامية وحب الوطن والولاء للقيادة الحكيمة, ويميزهم حبهم لبعضهم والتعاون والألفة بينهم, وهم رجال كما ذكرت في مواقف تحتاج الرجال دفاعاً عن أمن الوطن ودفع الصائل عن الدين والنفس والمال والعرض.

ا
ابو يوسف عدد التعليقات : 86 منذ 9 سنة

وعن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال :

( كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُحَدِّثُنَا أَنَّ بَيْنَ يَدَيْ السَّاعَةِ الْهَرْجَ . قِيلَ : وَمَا الْهَرْجُ ؟ قَال : الْكَذِبُ وَالْقَتْلُ . قَالُوا : أَكْثَرَ مِمَّا نَقْتُلُ الْآنَ ؟ قَالَ : إِنَّهُ لَيْسَ بِقَتْلِكُمْ الْكُفَّارَ ، وَلَكِنَّهُ قَتْلُ بَعْضِكُمْ بَعْضًا ، حَتَّى يَقْتُلَ الرَّجُلُ جَارَهُ ، وَيَقْتُلَ أَخَاهُ ، وَيَقْتُلَ عَمَّهُ ، وَيَقْتُلَ ابْنَ عَمِّهِ . قَالُوا : سُبْحَانَ اللَّهِ ! وَمَعَنَا عُقُولُنَا ؟ قالَ : لَا ، إِلَّا أَنَّهُ يَنْزِعُ عُقُولَ أَهْلِ ذَاكَ الزَّمَانِ ، حَتَّى يَحْسَبَ أَحَدُكُمْ أَنَّهُ عَلَى شَيْءٍ وَلَيْسَ عَلَى شَيْءٍ )

ا
ابو يوسف عدد التعليقات : 86 منذ 9 سنة

هذا من فتن آخر الزمان التي حدثنا عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم مما هو كائن قبل يوم القيامة لا أثناءه ، وذلك حين يكثر الجهل ، ويرفع العلم ، ويقل الصالحون ، ويكثر المفسدون ، وتقع الأحداث العظام ، فحينها يكثر القتل بين الناس ، وينتشر الهرج بينهم ، ويكون ذلك في فتن عظيمة يحار فيها الناس ، ولا يميزون – لجهلهم ولشدة الفتن يومئذ – الحق من الباطل ، والصواب من الخطأ ، وإنما يتحزبون لأطماع الدنيا ، وأهواء النفس وشهواتها ، فيقع القتل ، ولا يدري القاتل لماذا قَتَل ، ولا يدري المقتول عن سبب قتله .

ا
ابو راكان بن عتيق عدد التعليقات : 1896 منذ 9 سنة

القتل خاصة في الجنوب عادي جداً هذه من نتاج التربية القبلية المتشددة المتعصبة ( خلك ذيب وخذ حقك بيدك لاتصير رخمة لايغلبوك الرجاجيل ) فقد توارثو القتل !! ومن بعدها دية عشرين مليون وجيب لكزس وجنبية !!

س
سعد العوني عدد التعليقات : 3396 منذ 9 سنة

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
وش صاير بالعالم

س
سالم السالم عدد التعليقات : 67 منذ 9 سنة

يارب سترك يارب الله المستعان

م
ميران عدد التعليقات : 188 منذ 9 سنة

يالطيف قتل قتل قتل
الصغير يقتل الاب يقتل العم يقتل
الاخت تقتل الام تقتل الصديق يقتل الخادمه تقتل ماذا بعد!! ! حتى مساجد الله لم تسلم من الدماء
ايش حصل بالدنيا ؟؟؟
اللهم ارحمنا برحمتك
الله يرحمه

اترك تعليقاً